أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 25 / 2 / 2020

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 11:04 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 25 / 2 / 2020 فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 25 / 2 / 2020 شهدت العديد من الأحداث والأخبار المهمة التى نرصدها في التقرير التالي:

الأهلي يترقب خصم 6 نقاط من الزمالك وتحمل غرامة البث والرعاة وإيجار الاستاد

يترقّب مسئولو النادي الأهلي قرارات اتحاد الكرة بشأن أحداث مباراة القمة المثيرة أمس، الإثنين، خاصة أنها خطفت الأنظار والاهتمام من الجميع في الشارع الكروي المصري وربما العالمي، بعدما انسحب الزمالك من المباراة ولم يحضر لأرض الملعب لخوض المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة بينهما، والتي كان مُقرراً إقامتها باستاد القاهرة في مشهد غير حضاري أثار غضب واستياء الملايين من مُتابعة الساحرة المستديرة.

صن داونز يكتفى بمران بدنى فى مقر الإقامة اليوم استعدادا لمواجهة الأهلى

قرر بيتسو موسيمانى، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقى، الاكتفاء بخوض مران بدنى خفيف اليوم بصالة الألعاب الرياضية بمقر الإقامة في القاهرة بعد الوصول صباح اليوم، استعدادا لمواجهة الأهلي المقرر إقامتها السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

جلسة بين عبد الحفيظ والشحات على هامش مران الأهلي

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة الأهلى، جلسة خاصة مع حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر على هامش مران الفريق المغلق فى بداية استعداداته للقاء صن داونز الجنوب أفريقي المقرر إقامته السبت المقبل.

مران الاهلي قبل مباراة صن داونز  (2)
مران الاهلي قبل مباراة صن داونز

شاهد صور أول لمران الأهلي بعد أحداث مبارة القمة وقبل مواجهة صن داونز

 نشرت الصفحة الرسمية للنادى الاهلى عبر "فيس بوك" صوراً من مران الفريق اليوم ،الثلاثاء، والذى يستعد من خلاله المارد الأحمر لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي في بطولة أفريقيا، وخاض الأهلي أول مران اليوم على ملعب التتش بالجزيرة إستعداداً لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي المُقرر لها السبت المقبل باستاد القاهرة في ذهاب دورالثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مران الاهلي قبل مباراة صن داونز  (4)
مران الاهلي قبل مباراة صن داونز 

ماذا قال فايلر للاعبى الأهلى فى محاضرة الـ20 دقيقة بعد أحداث القمة

عقد السويسري رينيه فايلرالمدير الفني للأهلي جلسة خاصة على هامش مران الفريق عصر اليوم، الثلاثاء باستاد التتش في إطار استعدادات الفريق لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي المُقرر لها السبت المقبل بإستاد القاهرة في ذهاب دورالثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

فتوى طبية تعيد رمضان صبحي لحسابات فايلر فى مباريات الأهلي

منح الجهاز الطبي بالأهلي برئاسة الدكتور خالد محمود السويسري رينيه فايلر الضوء الأخضر لإعادة رمضان صبحي نجم هجوم الفريق لحساباته الفنية، بعد تعافيه التام من الإصابة التي لحقت به علي مستوي العضلة الخلفية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة