أكرم القصاص - علا الشافعي

إعلاميون وفنانون ورياضيون وسياسيون ينعون الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك .. عمرو أديب: كان من أبطال حرب أكتوبر ..خالد صلاح : خالص العزاء للأسرة.. وأيمن بهجت: عاش لحد ما يطمن على ولاده .. والحضرى يعزى الشعب المصرى

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 01:41 م
إعلاميون وفنانون ورياضيون وسياسيون ينعون الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك .. عمرو أديب: كان من أبطال حرب أكتوبر ..خالد صلاح : خالص العزاء للأسرة.. وأيمن بهجت: عاش لحد ما يطمن على ولاده .. والحضرى يعزى الشعب المصرى الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى مجموعة من الفنانين والرياضيين والإعلاميين والنواب والشخصيات العامة، الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، والذى رحل عن عالمنا ظهر اليوم، بعد صراع مع المرض، حيث كان قد دخل العناية المركزة قبل أيام اثر وعكة صحية.

الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير  "اليوم السابع"، كتب ناعيا مبارك، عير حسابه على "تويتر"، "خالص العزاء لأسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك  .. ليتغمده الله برحمته الواسعة"

خالد صلاح
خالد صلاح

 

أما الإعلامى عمرو أديب، فنعى مبارك قائلا "رحم الله الرئيس محمد حسنى مبارك كان من ابطال حرب اكتوبر المجيده له ما له وعليه ما عليه واذكروا محاسن موتاكم"

عمرو أديب
عمرو أديب

 

وكتب الإعلامى رامى رضوان عبر حسابه على "فيس بوك"، "الأن تم التأكيد  .. وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك .. رحمه الله والهم ذويه الصبر والسلوان".

رامى رضوان
رامى رضوان

 

فيما كتب النائب البرلماني فرج عامر، علق عبر حسابه على "تويتر"، "أترحم على الرئيس حسني مبارك .. كان واعيا بالمقاصد مجيدا للقياس.. ممتلئا بالعلم متظللا  بالحكمة  .. عاش لوطنه  ونهجه غير مبدل ولا متبدل  .. غيورا غير متأقلم .. رحم الله الرئيس مبارك"

فرج عامر
فرج عامر

 

أما عصام الحضرى، حارس مرمى منتخب مصر لكرة القدم السابق، فنشر صورته مع مبارك خلال احدى الفعاليات، وعلق عليها "ببالغ الحزن والأسى والألم، أنعي الرئيس محمد حسني مبارك الذي وافته المنية اليوم .. كنت نعم الأب والقائد والزعيم، لن أنساك أبدا .. اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه فسيح جناتك .. خالص عزائي للسيد علاء مبارك والسيد جمال مبارك ولأسرة السيد الرئيس، وللشعب المصري والعربي .. إنا لله وإنا إليه راجعون"

الحضرى
الحضرى

 

أما حارس مرمى النادى الأهلى شريف إكرامى، فعلق قائلا عبر "تويتر"، "البقاء لله في وفاة رئيس مصر الأسبق محمد حسنى مبارك إنا لله وإنا إليه راجعون".

شريف إكرامى
شريف إكرامى

 

وكتب أيمن بهجت قمر عبر تويتر، " البقاء لله رئيس مصر الأسبق في ذمة الله عاش لحد مايطمن على اولاده .. الفاتحة"

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة