أكرم القصاص - علا الشافعي

مايكل جوردان ينهمر فى البكاء خلال كلمة بحفل تأبين كوبى براينت.. فيديو

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 12:13 م
مايكل جوردان ينهمر فى البكاء خلال كلمة بحفل تأبين كوبى براينت.. فيديو بكاء مايكل جوردن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهمر أسطورة كرة السلة الأمريكية، مايكل جوردان، في البكاء خلال إلقائه كلمة يستذكر به مواقفه مع كوبي برينت في حفل تأبين الراحل كوبي براينت الذي أقيم أمس الاثنين، وقال مايكل جوردان وهو يمسح دموعه بتأثر خلال حفل التأبين: "عندما توفي كوبي براينت، مات معه جزء مني، وعندما أنظر إلى كل الوجوه في هذه القاعة، و حول العالم، أرى أن جزءا منكم قد مات أيضا".

وكان قد تدفق حوالي 20 ألف شخص على ملعب "ستيبلز سنتر" في كاليفورنيا، أمس الاثنين، للمشاركة في حفل تأبيني لأسطورة لوس أنجلوس ليكرز ودوري المحترفين لكرة السلة الأميركية كوبي براينت، الذي لقي مصرعه مع ابنته جيانا وسبعة أشخاص آخرين إثر تحطم مروحية كانت تقلهم في 26 يناير الماضي.

 

واستقطب الحفل المخصص لتكريم البطل الرياضي وابنته تحت عنوان "احتفال بالحياة"، عشاق الراحل من مختلف أنحاء الولايات المتحدة، وبمجرد دخول فانيسا، أرملة براينت وبناتها الثلاث إلى الملعب، وقف الجمهور تكريما لأسرة البطل الراحل الذي كان في الـ41 من عمره.

 

وكانت قد تحطمت مروحية أسطورة كورة السلة كوبي براينت التي كانت من طراز "سيكورسكي اس 76ب" في منطقة كالاباساس في لوس أنجلوس ووقع الحادث في الوقت الذي كان فيه ضباب كثيف يلف المدينة وتوفى هو وابنته في الحادث.

 

وتحدثت وسائل الإعلام الأمريكية عن أن بيانات الرحلة أشارت إلى صعوبات ظهرت لدى تحليق الطائرة فوق حديقة الحيوانات في لوس أنجلوس عندما تم إبلاغ قائد الطائرة بأنه يحلق على علو منخفض.

 

وبعدها بدقائق قليلة، اصطدمت المروحية بتلة ترتفع حوالي 520 مترا عن الأرض قبل أن تشتعل فيها النيران، ورثى العالم كله وفاة أسطورة السلة كوبي براينت وابنته في حادث تحطم طائرته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة