أكرم القصاص - علا الشافعي

زوج والدة هيثم أحمد زكى ينفى بيع نجله رامى مقتنيات الفنان الراحل

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 03:00 ص
زوج والدة هيثم أحمد زكى ينفى بيع نجله رامى مقتنيات الفنان الراحل الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عز بركات والد رامى بركات شقيق هيثم أحمد زكى، إن نجله رامى أكثر شخص حريص على حماية تراث أحمد زكى، موضحاً أن علاقة رامى بهيثم ليست فقط علاقة أخوة ولكنهما أصدقاء.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، الذى يذاع على التليفزيون المصرى، مع الإعلامى وائل الإبراشى، أن رامى ليس في حاجة لبيع مقتنيات أحمد زكى، مشيراً إلى أن ذلك لم يحدث نهائياً، لافتاً إلى أنه تم بيع الشقة، وليس مقتنيات أحمد زكى.

وتابع والد رامى بركات شقيق هيثم أحمد زكى: "الحاجة دى كانت مهملة ومرمية على الأرض، والشقة بقالها 15 أو 20 سنة محدش دخلها"، متابعا:"الحاجة اللى في المكتب هتتشال، والمشكلة كمية الأوراق كبيرة".

 وكان الإعلامى وائل الإبراشى، عرض تقريرا مفصلا عبر برنامجه التاسعة المذاع على التليفزيون المصرى، بيع مكتب الراحل أحمد زكى بمنطقة الهرم من محامى العائلة بمبلغ قدره 800 ألف جنيه.

وقال الإبراشى،: "إن المكتب تم بيعه بكل ما فيه من مستندات ومقتنيات وبعض ملابسه التى استخدمها فى بعض الأفلام، والنجتيف لأفلام متعددة ومختلفة، وعدد كبير من السناريوهات والمستندات وخطابات كثيرة جدا، ووصولات لمبالغ من الأفلام، ومنها فيلم درب الهوى، وفيلم الوسية.. وكذلك سيناريوا لصلاح جاهين.. اسمه القنبلة، وعدد من ألبومات كثيرة من الأفلام التي مثلها أحمد زكى".

وأضاف : "أن المكتب شهد العديد من التفاصيل الصغيرة لكل أفلام الراحل أحمد زكى.. ويوجد بعض كارتين بنها النسخ الأصلة للأفلام والأعمال الفنية المختلفة للراحل، مضيفا أن هناك مذكرة توجد بها أرقام الفنانين، منها سعاد حسنى وفريد شوقى وفاتن حمامة.. ويوجد بالمكتب جزء من سيناريوهات الأفلام ومنها عدد منها لم يمثل بها بسبب مرضه".

وأوضح الإبراشى، : " يوجد صور لمراحل مختلفة من حياته.. وعدد كبير من ملابس الشخصيات التي جسدها في أفلامه، مضيفا أنه لابد من الحفاظ على هذه المتعلقات وعرضها في معرض يليق بأعماله الفنية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة