رئيس الزمالك: اتحاد الكرة لم يتعظ من التدخل الألهى لإلغاء القمة

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 12:53 ص
رئيس الزمالك: اتحاد الكرة لم يتعظ من التدخل الألهى لإلغاء القمة نادي الزمالك
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن العناية الالهية تدخلت في الوقت المناسب بهطول الأمطار بشدة قبل مباراة القمة.
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع طارق يحيي في برنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك:" على الرغم من هطول الأمطار بشدة وهذا التدخل الالهي إلا أن عمرو الجنايني لم يتعظ وأصر على عدم تأجيل المباراة".
 
واستشهد مرتضى منصور بواقعة جينراسيون فوت السنغالي، مؤكداً أن قرار إعادة مباراة الزمالك أمامه تم الاستناد خلاله لإقامة مباريات أخرى في القاهرة في نفس اليوم، في الوقت الذي تم إلغاء 3 مباريات اليوم بدوري الدرجة الثانية بسبب سوء الأحوال الجوية بالعاصمة.
 

وأصدر اتحاد الكرة بيانا أكد فيه أسفه لما حدث فى مباراة القمة 119 بين الأهلى والزمالك بعدم حضور فريق الزمالك وهو موقف مؤسف، مؤكدا أنه سيتم تطبيق اللائحة على الزمالك لعدم حضوره إلى الملعب .

وقال اتحاد الكرة فى بيانه أنه كان هناك تنسيق كامل مع مسئولى الامن حول مسيرة حافلة الزمالك إلى استاد القاهرة وقد تبين أنه لايوجد أى عوائق تحول دون وصول حافلتى الفريقين إلى ملعب المباراة.

وعلق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على انسحاب النادى من مباراة الأهلى مساء اليوم، موضحا أن الفريق لم ينسحب من مباراته أمام الأهلى، قائلا:"كل حاجة محسوبة بالورقة والقلم، ولن توقع عقوبات على الزمالك".

وأضاف رئيس نادى الزمالك، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتى، والمذاع عبر فضائية صدى البلد، أن الفريق لن يخصم منه نقطة واحد، وأنه بذلك أنهى فتنة كبيرة كانت ستحدث بين الفريقين فى حالة لعب المباراة.

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الشال

مواقف محرجه

لماذا تهرب من لقاء الاهلى وكان الاهلى اولى بالهروب وما تلك الالفاظ السوقيه التى تقولها عليا الطلاق فهل هذا يليق برئيس نادى لم نرى فى هذا الزمان رئيس نادى بهذا الشكل ويورط النادى فى الهروب من اللعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة