خالد صلاح

جورج كلونى يدرس شراء نادي مالاجا الإسبانى بعد فضائح الإدارة القطرية

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 11:22 ص
جورج كلونى يدرس شراء نادي مالاجا الإسبانى بعد فضائح الإدارة القطرية جورج كلونى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نجم هوليوود الشهير جورج كلوني يسعى لشراء نادى مالاجا الإسبانى وتحديدا أسهم الشيخ عبد الله آل ثانى، بعد حالة الفوضى التى تسببت فيها الإدارة القطرية للنادى الأندلسى بعد شراؤه في عام 2010 مقابل 36 مليون يورو طبقا لتقارير صحفية، وهو ما يهدده بالهبوط لدورى الدرجة الثالثة.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه يسعى مجموعة من رجال الأعمال والمنتجين السينمائيين بالولايات المتحدة الأمريكية في شراء أسهم القطرى عبدالله آل ثانى في نادى مالاجا وأبرزها مجموعة استثمارية وإعلامية خاصة بالممثل الشهير جورج كلوني.

أضافت الصحيفة أن أنطونيو أجيليرا، رئيس جمعية صغار المساهمين، كشف عن وجود مجموعة من المنتجين السينمائيين المهمين للغاية موجودين في مالاجا ويرغبون في جعلها هوليود أوروبا، مضيفا أنهم أصحاب قوة اقتصادية كبيرة للغاية ويتفاوضون على شراء النادي".

أشارت الصحيفة إلى أن مجموعة رجال الأعمال تواصلوا مع إدارة النادى من أجل بحث إمكانية عقد الصفقة، في الوقت الذى طالب فيه عبدالله آل ثانى الحصول على 100 مليون يورو نظير تخليه عن أسهمه في نادى مالاجا وهو ما يرفضه المستثمرين.

أوضحت الصحيفة أن المجموعة الاستثمارية ترفض دفع المبلغ الكبير الذى يبلغ 100 مليون يورو مقابل شراء النادى، مشيرة إلى أنها دخلت في مفاوضات من أجل تقليل المبلغ خاصة بعد مرور الإدارة القطرية بأزمة قضائية مع صغار المساهمين حيث يجب على عبدالله آل ثانى دفع مبلغ يصل إلى 5.5 مليون يورو الذي أقره القاضي في قراره بإقصائه عن رئاسة النادي.

وكانت وكالة "رويترز" كشفت مؤخرا أنه قضت محكمة إسبانية، الخميس الماضى، باستبعاد الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني من رئاسة نادي مالاجا لمدة 6 أشهر بسبب سلسلة من الاتهامات تضمنت استيلاء مزعوما على أموال بصورة غير قانونية، ورفع الدعوى، التي تضمنت اتهامات بإدارة غير عادلة واتفاقات تعسفية، مجموعة من المساهمين في النادي، كما أمر القاضي الذي يحقق في القضية بتعيين الحارس القضائي خوسيه ماريا مونيوز لإدارة النادي خلال هذه الفترة.

يذكرأن نادى مالاجا يحتل المركز الرابع عشر فى دورى الدرجة الثانية الإسبانى برصيد 37 نقطة بعد مرور 29 جولة من الموسم الجارى 2019-2020.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة