خالد صلاح

الريال ضد مان سيتي.. جوارديولا: نواجه ملوك دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 11:56 م
الريال ضد مان سيتي.. جوارديولا: نواجه ملوك دوري أبطال أوروبا جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، صعوبة مباراة فريقه ضد ريال مدريد غدا والتي تجمعهما على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "هذه فرصة كبيرة، نحن نلعب ملوك هذه المنافسة، أنت لا تعرف أبدًا ما الذي سيحدث، لقد حاولنا الاستعداد، الرغبة في الفوز يجب أن تكون هناك".

وأضاف: "لم أواجه ريال مدريد لمدة خمس أعوام. في بعض الأحيان أنا أعطي الكثير للغاية، توماس مولر والبقية لا يستطيعون إنكار أنني لم أحضرهم بشكل كاف للمباراة عندما كنت وقتها مدربا لبايرن ميونخ".

وعن الحظر في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل قال: "سنستأنف على القرار ونحن متفائلون، نحن نستحق أن نكون في دوري الأبطال، إذا لم يحدث ذلك فعلينا أن نقبله مع الأشخاص الذين يرغبون في الإقامة، أنا أثق في النادي، نحن سنستأنف كنادي وننتظر لنرى ما سيحدث".

وخسر الفريق الملكى أمام ليفانتى، بنتيجة 1 - 0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء  السبت، على ملعب " سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني.

وأهدى ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لغريمه التقليدي برشلونة بعد نهاية مباريات السبت من الجولة الـ25 من الليجا، بعد فوز الفريق الكتالونى بقيادة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي على فريق إيبار، بخماسية دون مقابل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة