مدرب صن داونز يستعين بـ"جراره" الخاص لإصلاح أرضية ملعب مواجهة الأهلى

الإثنين، 24 فبراير 2020 02:45 م
مدرب صن داونز يستعين بـ"جراره" الخاص لإصلاح أرضية ملعب مواجهة الأهلى موسيمانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى بيتسو موسيماني، المدير الفنى لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، من سوء أرضية ملعب "لوكاس موريبي" الذى يستضيف مباراة "البرازيليين" أمام الأهلى فى إياب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا فى 7 مارس المقبل، فيما تقام مواجهة الذهاب على استاد القاهرة الدولى يوم 29 فبراير الجارى.

وقال بيتسو موسيمانى، فى تصريحات لصحيفة "kickoff" الجنوب أفريقية، "كيف أن يمكن نواجه الأهلى على هذا الملعب فى دورى أبطال أفريقيا، انظروا كيف عانى اللاعبون فى مباراة جامعة قال من صعوبة تمرير الكرة فى ظل ارتفاع طول عشب الملعب إنه كملعب الرجبي".

وأضاف مدرب صن داونز، "يجب على العمال والقائمين على هذا الملعب ضرورة إيجاد حل لتلك الأزمة التى ستكون فى صالح الاهلى حال استمرارها"، وتابع "لدينا لاعبون سريعون ونحتاج إلى تحريك الكرة بسرعة، إذا لم نتمكن من ذلك لن تكون إلا عامل مضاد للفريق".

واختتم بيتسو موسيمانى تصريحاته قائلا، "لا أدرى ما العمل الآن، يجب أن أتحدث مع الإدارة ونقل جرارى الخاص إلى هذا الملعب لإصلاحه قبل مواجهة الأهلى فى دورى الأبطال".

وكان صن داونز تأهل إلى ربع نهائى كأس جنوب أفريقيا بعد الفوز على ضيفه جامعة فال بنتيجة 2-0 فى المواجهة الأخيرة للفريق الجنوب أفريقى قبل لقاء الأهلى السبت المقبل فى ذهاب دور الثمانية من دورى أبطال أفريقيا.

الهدف الأول أحرزه اللاعب واين أريندس فى الدقيقة 54، وأحرز اللاعب باكامانى ماهلامبى لاعب الأهلى السابق الهدف الثانى فى الدقيقة 71، وأهدر الضيوف ركلة جزاء فى الدقيقة 57.

وشهد تشكيل صن داونز إجراء 10 تغييرات عن المباراة الأخيرة التى خاضها فى الدورى وانتهت بالفوز 2-1 على بلومفونتين سيلتيك، حيث يتواجد فقط المدافع نيكولوس لوخوبينى من التشكيلة التى خاضت المباراة الأخيرة، بينما استبعد موسيمانى معظم لاعبيه من القائمة وتواجد على مقاعد البدلاء ثيمبا زوانى وباكامنى ماهلامبى وجالى وماديشا وجاء التشكيل كالتالي: مويني، لوخوبيني، لاكاي، سوماهورو، سيابي، أريندسي، مابوندا، ماكجاولا، مخوليسي، مابوبي، ميزا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة