خالد صلاح

سوبر كورة.. 4 مؤشرات تؤكد إقامة قمة الأهلي والزمالك فى موعدها

الإثنين، 24 فبراير 2020 02:18 م
سوبر كورة.. 4 مؤشرات تؤكد إقامة قمة الأهلي والزمالك فى موعدها الأهلي والزمالك
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشير جميع المعطيات إلى إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك فى موعدها المقرر السابعة والنصف مساء اليوم، وعدم انسحاب الزمالك من المباراة كما قرر مجلسه أمس الأحد.

وتصاحب المباراة أزمات كثيرة، منها تعرض ناديي الأهلي والزمالك لعقوبات قاسية على خلفية أحداث الشغب فى لقاء السوبر الأخير، إضافة لقرار الزمالك بالانسحاب من القمة، وإصرار الأهلي واتحاد الكرة على خوضها فى موعدها.

لمعرفة المؤشرات التى تؤكد خوض قمة الأهلي ضد الزمالك الليلة عبر سوبر كورة اضغط هنا

ويتطلع الأهلى للحفاظ على سجله المحلى الرائع بعدما فاز فى 15 مباراة من أصل 15 مباراة خاضها ببطولة الدورى، ليحصد العلامة الكاملة برصيد 45 نقطة وله مباراتان مؤجلتان ولم يخسر أو يتعادل الأهلى أى مباراة حتى الآن، فيما يتطلع الزمالك لتأكيد تفوقه على الأهلى بالفوز عليه مرة أخرى فى غضون أيام قليلة، خاصة أن الأبيض يعيش فترة رائعة حالياً بعد الفوز ببطولتين فى أسبوع فقد حصد السوبر الأفريقى على حساب الترجى التونسى بالدوحة، ثم حسم السوبر المحلى على حساب الأهلى فى الإمارات، وهو ما يمنح كتيبة باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك دفعة معنوية جيدة قبل القمة المرتقبة كما يرغب الفارس الأبيض فى إحياء آماله فى المنافسة على لقب الدورى الذى يُغازل الأهلي.

وانتشر رجال الأمن بإستاد القاهرة استعدادا  لتأمين مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز التي تقام في السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين والمؤجلة من الجولة الرابعة.
 
جاء ذلك بعدما اتفق مسئولو الجبلاية على إقامة قمة الأهلى والزمالك ورفض تأجيليها، خاصة أنه لا يوجد وقت آخر مناسب لإقامة المباراة ورغبتهم فى انتظام المسابقة، لأن التأجيل سيدخل بالدورى فى مأزق بسبب الارتباطات الكثيرة هذا الموسم، سواء للأندية فى البطولة الأفريقية والبطولة العربية، إلى جانب ارتباطات المنتخب الأول بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا والمنتخب الأولمبى بأولمبياد طوكيو 2020، ورغبة اتحاد الكرة فى إنهاء المسابقة قبل يوليو.
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة