خالد صلاح

رأسية أزارو تنافس على جائزة أفضل هدف فى الدوري السعودي.. فيديو

الإثنين، 24 فبراير 2020 01:27 م
رأسية أزارو تنافس على جائزة أفضل هدف فى الدوري السعودي.. فيديو المغربى وليد أزارو مهاجم الاتفاق السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينافس المغربى وليد أزارو، مهاجم الاتفاق السعودى المعار من النادى الأهلى، على جائزة أفضل أهداف الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدورى السعودى للمحترفين "دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

وسجل أزارو أول أهدافه فى الدورى السعودى مع فريق الاتفاق بالدقيقة 57 من زمن المباراة، من ضربة رأسية قوية، مستغلا عرضية من زميله، فشل حارس الفيصلى فى التصدى لها، بالمباراة التى أقيمت على ملعب "مدينة المجمعة الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من البطولة.

وشهدت الجولة تسجيل أكثر من هدف بشكل مميز، واختارت اللجنة الفنية للدورى السعودى أجمل 3 أهداف شهدتها الجولة، وجاءت كالتالى: هدف يحيى الشهرى لاعب النصر فى الحزم، هدف عبدالله الزورى لاعب الشباب فى ضمك، وأخيرا هدف المغربى وليد أزارو لاعب الاتفاق فى شباك الفيصلى.

وكان أزارو قد رحل عن صفوف النادى الأهلى، خلال الميركاتو الشتوى الماضى، لينضم لصفوف فريق الاتفاق، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى.

ورفع الاتفاق رصيده للنقطة 23 فى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدورى السعودي، بينما توقف رصيد الفيصلى عند النقطة 28 فى المركز السابع،

ويعتلى الهلال صدارة جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 44 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه النصر صاحب المركز الثانى، والذى عاد من ملعب الحزم بفوز ثمين بثنائية نظيفة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة