كورتوا حارس ريال مدريد يقدم شكوى ضد جماهير ليفانتى بسبب "الليزر"

الأحد، 23 فبراير 2020 12:56 م
كورتوا حارس ريال مدريد يقدم شكوى ضد جماهير ليفانتى بسبب "الليزر" تيبو كورتوا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن البلجيكى تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، اشتكى لحكم مباراة ليفانتى من استخدام أشعة الليزر مباشرة في عينيه من قبل جماهير الخصم، في اللقاء الذى خسره الفريق الملكى بنتيجة 1 - 0، مساء أمس السبت، على ملعب " سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ25، من الدوري الإسباني.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن كورتوا أخبر حكم المباراة بتسليط الليزر في وجهه مباشرة من قبل الجماهير وهو ما يؤثر عليه بشكل سلبى وذلك في الدقيقة 48 من عمر اللقاء ليقوم الحكم بتحذير ليفانتى ويكتب الواقعة في تقرير المباراة.

أضافت الصحيفة أن ليفانتى أصبح معرضا لتوقيع غرامة مالية عليه بسبب استخدام مؤشر الليزر من جانب جماهيره بعد تسجيل الواقعة في تقرير اللقاء من قبل الحكم هرنانديز هرنانديز.

من جانبه، شن سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، هجوما شرسا على الحكام عقب خسارة الفريق الملكى أمام ليفانتى.

قال راموس في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ريال مدريد "نحن مستاؤون جداً من الوضع، من النتيجة ولعدم فوزنا بالنقاط الثلاث الضرورية لمواصلة تصدر الليجا. قدم الفريق مباراة جيدة، طبّقنا ما تدربنا عليه على مدار الأسبوع، لكننا افتقرنا للهدف".

أضاف راموس "لا يفاجئني أي شيء من هذا الحكم. انتهت المباراة وتحدثت إليه. أشعر بالسوء لأنه من المزعج ان يشهروا في وجهك بطاقة في الدقيقة العاشرة بعد تلقيك ضربة ويتدخل لاعب المنافس عليك. يدفعك ذلك إلى التفكير، يبدو أن ذلك كان متعمداً".

وواصل قائد ريال مدريد هجومه على حكم المباراة قائلا "إنه أمر مخزٍ، لهذا السبب توجهت إليه بعد انتهاء المباراة وسألته عما إذا كان الأمر شخصياً وإذا كان بالإمكان إيجاد حل له. قبل كل شيء يجب الحفاظ على التركيز العالي لعدم ترك الفرق بلاعب أقل وخرجت خوفاً من الحصول على البطاقة الحمراء. نحترم ذلك، بإمكانهم ارتكاب أخطاء، وآمل أن يصب ذلك لصالحنا في المرة المقبلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة