أكرم القصاص - علا الشافعي

كافانى يصل للهدف 200 مع سان جيرمان فى تعادله مع بوردو بالشوط الأول.. فيديو

الأحد، 23 فبراير 2020 11:10 م
كافانى يصل للهدف 200 مع سان جيرمان فى تعادله مع بوردو بالشوط الأول.. فيديو كافانى مهاجم سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم الأوروجوايانى إدينسون كافانى للهدف 200 مع فريق باريس سان جيرمان، في جميع المسابقات، بعد تسجيله هدف الفريق الباريسي الأول في مرمى ضيفه فريق بوردو، خلال المباراة المقامة حاليا، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الفرنسي.

سجل كافانى هدفه رقم 200 مع باريس سان جيرمان في شباك فريق بوردو، بالدقيقة 25 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية رائعة، مستغلا عرضية من الأرجنتيني انخيل دى ماريا.

أحرز النجم الأوروجوايانى أهدافه الـ200 مع الباسجى، في 297 مباراة بجميع المسابقات، بواقع 138 هدفا في الدوري الفرنسي، 16 في كأس فرنسا، 15 في كأس الرابطة الفرنسية، 30 هدفا في دورى أبطال أوروبا وهدف في السوبر الفرنسي.

يذكر أن كافانى انضم لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عام 2013، قادما من فريق نابولى الإيطالي، مقابل 64 مليون يورو.

وانتهى الشوط الأول من لقاء باريس سان جيرمان مع بوردو، بتعادل الفريقين 2 – 2، سجل ثنائية الفريق الباريسي كافانى وماركينيوس، في الدقيقتين 25 والثانية من الوقت بدل الضائع، بينما أحرز هدفى بوردو، هوانج أوي جو وبابلو ناسيمينتو كاسترو، في الدقيقتين 18 والسادسة من الوقت بدل الضائع.

ويتصدر باريس سان جيرمان، جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 62 نقطة، متفوقا بفارق 10 نقاط عن مارسيليا الوصيف برصيد 52 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة