غرام الأفارقة في الايجيبشن ليج بالأغانى الشعبية.. كاسونجو يحتفل بتتويج الزمالك بأغنية "السلام عليكو".. ستانلى يغنى "فرتكة فرتكة"مع دجلة و"أرفع ايدك فوق" في ميت عقبة.. "أنا الأسد أهو" شعار رحلة إيفونا مع الأهلى

الأحد، 23 فبراير 2020 11:00 ص
غرام الأفارقة في الايجيبشن ليج بالأغانى الشعبية.. كاسونجو يحتفل بتتويج الزمالك بأغنية "السلام عليكو".. ستانلى يغنى "فرتكة فرتكة"مع دجلة و"أرفع ايدك فوق" في ميت عقبة.. "أنا الأسد أهو" شعار رحلة إيفونا مع الأهلى كاسونجو وكوليبالى وستانلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجوم الافارقة في الإيجيبشن ليج أصبحوا مصريين قلباً وقالباً بعدما تفنن بعضهم في الرقص والغناء على الطريقة المصرية وبترديد الأغانى الشعبية والكلمات العربية في لقطات لاقت تفاعل شديد من جمهور الساحرة المستديرة في المحروسة.

فبعد تتويج الزمالك بكأس السوبر المحلى على حساب الاهلى بركلات الترجيح 4-3 عقب انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى، دخل الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفارس الأبيض باللقب بغناء "السلام عليكم" للمطرب حكيم، كما قام بغناء بعض الأغانى الأخرى باللغة العربية، وسط احتفالات زملائه بكأس السوبر، خلال استقلالهم الحافلة العائدة إلى فندق الإقامة.

عندما كان النيجيري ستانلي  لاعباً في وادى دجلة، رقص وغنى بشكل كوميدي على أغنية "فرتكة فرتكة "وحين انتقل لنادي الزمالك، أصبح يردد أغنية "ارفع أيدك فوق" مع زميله الحارس محمود جنش.

 

الجابوني ماليك إيفونا، لاعب الأهلي السابق، ذاع صيته بأغنية "أنا الأسد أهو" مع سعد سمير مدافع المارد الأحمر عقب مباراة الزمالك التي سجل فيها المهاجم الجابونى هدفاً شهيراً .

كما كان للاعب الوسط النيجيري معروف يوسف مداخلة طريفة يتحدث فيها باللغة العربية مع لاعبي الزمالك.

 

وفى وقت سابق وقبل هروبه قدم الإيفواري كوليبالي مهاجم الأهلي بجانب أهدافه الرسمية سيفونية رائعة من الإحتفالات بأهدافه بطريقة مبهرة كاد جمهور الأهلي ان ينساها، وعلى عكس احتفالت الثنائي ايفونا وانطوي الذان اعتادا الإحتفال بالرقص اختار كوليابلي الاحتفال بطريقة الشقلباظ.

 

 

 

ثنائي خط هجوم فريق النادي الأهلي السابقين، الجابوني ايفونا، وجون أنطوي، قاما برقصة شهيرة خلال المباريات الأخيرة من عمر المسابقة المحلية ، فمع كل هدف يسكن شباك المنافسين، يضع كل منهما يديه على ظهره ويسير بحركة بطيئة، حيث كانت هذه الرقصة بمثابة تميمة الانتصارات لجماهير النادي.

اللاعب الغاني ايمانويل بناهيني مهاجم الإسماعيلي السابق كان أحد ابرز الأفارقة الذين برعوا في تنويع طريقة إحتفالاتهم بالأهداف التي سجلها للدراويش ما بين رقصات وشقلباظ في الهواء

ورغم أنه لم يقدم اوراق إعتماده بشكل كبير مع الزمالك الا ان الزامبي ايمانويل مايوكا مهاجم الفارس الأبيض السابق قدم عرض بهلواني  بـ"شقلباظ" مع كل هدف له بقميص الزمالك .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة