أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر كورة.. كم يجنى محمد صلاح من كل منشور على إنستجرام؟

الأحد، 23 فبراير 2020 11:45 ص
سوبر كورة.. كم يجنى محمد صلاح من كل منشور على إنستجرام؟ محمد صلاح
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الدولى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى جنى ثماره تألقه خلال الموسمين الماضين والموسم الحالي، وأصبح من أشهر نجوم كرة القدم فى العالم بعدما قاد ليفربول للتتويج بدورى أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، كما اقترب جدا من حسم الدورى الإنجليزى لصالحه.

ورصد بحث أُجرى مؤخرا عن حجم الأرباح المادية التى يجنيها نجوم كرة القدم حول العالم من منشوراتهم عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، ومن بينهم محمد صلاح، الذى احتل المركز الثانى من بين نجوم الدورى الإنجليزى. وكشفت الشركة أن محمد صلاح يحتل المركز الثانى فى قائمة أكثر لاعبى الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى ربحا للأموال من موقع إنستجرام، خلف الفرنسى بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد.

لمعرفة كم يجنى محمد صلاح من كل منشور على إنستجرام؟ من هنا

وأكد البحث أن حساب محمد صلاح شهد ارتفاعا ملحوظا فى أرباحه المادية بعد المستوى الذى قدمه مع ليفربول خلال آخر موسمين، بتسجيله 89 هدفا خلال 138 مباراة مع "الريدز" فى كل المسابقات.

وذكر البحث أن نجم "الفراعنة" لا يزال فى عمر الـ27 عاما، والفرصة أمامه مواتية لمواصلة التطور واحتلال المركز الأول.

وكان الحساب الرسمى للعبة فانتازى بريميرليج، أعلن أن محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني، حقق رقما قياسيا فى اللعبة قبل مباراته أمام وست هام المقرر إقامتها غدا الاثنين، ضمن مباريات الجولة 26 للدورى الإنجليزى الممتاز.

وقال الحساب الرسمى للفانتازى على تويتر، أن محمد صلاح حصل على شارة الكابتن عن طريق 2,175,883 مدربا وهو أكبر عدد للاعب فى الموسم الجاري، حيث تفوق على جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتي، الذى حصل على الشارة فى الجولة 17 عبر 2,155,335 مدربا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة