أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك أمام السلام العمانى في ختام الدور الأول بالبطولة العربية للطائرة

الأحد، 23 فبراير 2020 02:30 ص
الزمالك أمام السلام العمانى في ختام الدور الأول بالبطولة العربية للطائرة فريق طائرة الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى في السادسة مساء اليوم الأحد ، فريق رجال الكرة الطائرة بنادى الزمالك بقيادة مديره الفني حسام عبد العزيز نظيره السلام العمانى في ختام الدور الأول بالبطولة العربية للأندية التي تستضيفها مصر بإستاد القاهرة و صالة المقاولون العرب .

 

و نجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز في الثلاث جولات الماضية على كلا من وادى موسى الأردني 3 / 0 و غاز الجنوب العراقى 3 / 0 قبل الفوز على بنى ياس الإماراتى 3 / 1 .

فيما تأهل فريق الأهلى إلى ربع النهائي محققا العلامة الكاملة على صعيد المجموعة الأولى بالفوز على السيب العمانى 3 / 1  أساريا الليبى 3 /0 و خيبل اليمنى 3 / 0 .

 

ضمت قائمة الزمالك ، كلا من أحمد يوسف ورضا هيكل وأحمد فتحى و أحمد عبد العال درونكة و مصطفى دبشة و شهاب الدين أحمد و محمد محسن و محمد مجدى و جورج موريس و أشرف اللقانى و أحمد ضياء و إليكسندر بيتروف و إيزبيل ميسا.

ضمت  قائمة  الأهلى، كلا من عبد الله عبد السلام وحسام يوسف و أحمد صلاح و أحمد سعيد و محمد عادل و عبد الحليم فهيم و أحمد عبد العال و محمد عبد المنعم و محمود رءوف و جسيون دوروكو و محمد معوض و محمد رمضان و أحمد قطب.

و من المقرر ان تحصل الفرق المشاركة في البطولة عرى راحة من المباريات غدا الأثنين قبل إنطلاق دور ربع النهائي الثلاثاء ، على أن يقام نصف النهائي الأربعاء ثم تختتم البطولة الخميس .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة