خالد صلاح

محمد رمضان عن صوره بجوار سياراته الفارهة: "اللى بيضايق حقود وغلاوى"

الأحد، 23 فبراير 2020 01:51 ص
محمد رمضان عن صوره بجوار سياراته الفارهة: "اللى بيضايق حقود وغلاوى" محمد رمضان
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الفنان محمد رمضان، على ظهوره كثيراً مع أملاكه وسياراته، قائلا: "العلاقة بين الفنان وجمهوره يحددها الفنان، ولكنى لم أصنع حاجز بيني وبين الجمهور، وبفرج الجمهور على ما أقوم بشرائه دائما"، موضحاً أن الفنان عبد الحليم حافظ النجم الكبير أدخل المصور غرفة نومه، ولكم يكن مجبرا تعريف الجمهور أنه تربي في ملجأ وكذلك عيشته في الزمالك".

 

وأضاف خلال حواره لبرنامج التاسعة، تقديم الإعلامي وائل الإبراشى، والمذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، لم أكذب على جمهورى وأنا صريح، قائلا: "الإنسان طبيب نفسه، والشخص اللى بيضايق مني حقود وغلاوي، كما أنني لست رجل أعمال أنا فنان أظهر أمام الجمهور كثيراً، كما أن حالة الثراء الجمهور صاحب الفضل فيها".

 

وكان تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كشف عن برومو خاص بتطوير التليفزيون المصرى قريبًا، فى إطار تطوير القناة الأولى والقناة الفضائية فى ماسبيرو.

 

وظهر خلال البرومو الإعلامى وائل الإبراشى وأحمد عبد الصمد وناردين فرج وأميمة تمام ورغدة مسعد أبو ليلة ودينا عصمت ومصطفى ميزار وسحر ناجى ونهى توفيق.

 

وهناك بروتوكول تعاون بين المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة الوطنية للإعلام والذى يتم بمقتضاه تطوير القناة الأولى والقناة الفضائية فى ماسبيرو.

 

ومن المنتظر خلال أيام أن تظهر ملامح التطوير على الشاشات فى الشكل والمضمون وسيعلن عن ذلك تباعًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة