أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يفقد صدارة الدوري الاسباني بخسارة مفاجئة أمام ليفانتى.. فيديو

الأحد، 23 فبراير 2020 12:00 ص
ريال مدريد يفقد صدارة الدوري الاسباني بخسارة مفاجئة أمام ليفانتى.. فيديو مباراة ريال مدريد وليفانتى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى ريال مدريد، هزيمة مفاجئة أمام مضيفه فريق ليفانتى، بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب " سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ25، من الدوري الإسباني.

سيطر التعادل السلبى، على أحداث الشوط الأول من المباراة، الذى أهدر خلاله نجوم ريال مدريد، العديد من الفرص السهلة أمام مرمى فريق ليفانتى، خاصة من الثلاثى كريم بنزيما، فرانشيسكو إيسكو وإيدن هازارد.  

وفى الشوط الثانى، تلقى الفريق الملكى، ضربة موجعة، بعد تعرض نجمه البلجيكي إيدن هازارد، للإصابة على مستوى الكاحل، ويخرج من الملعب، ويحل بدلا منه البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، في الدقيقة 67.

سجل خوسيه لويس موراليس، هدف الفوز لفريق ليفانتى، في الدقيقة 79 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية، لم ينجح كورتوا حارس ريال مدريد، في التصدي لها.

تعتبر هزيمة ريال مدريد، الثانية له هذا الموسم في الدوري الإسباني، بعد خسارة مباراة ريال مايوركا، بنتيجة 1 – 0، في شهر أكتوبر الماضى.

تعد مباراة ليفانتى، البروفة الأخيرة للفريق الملكى، قبل المواجهة المرتقبة أمام ضيفه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ16، من دورى أبطال أوروبا.

بهذه النتيجة خسر ريال مدريد، صدارة الدوري الإسباني، بعد توقف رصيده عند النقطة 53، في المركز الثانى، خلف برشلونة صاحب الصدارة، برصيد 55 نقطة، بينما رفع ليفانتى رصيده للنقطة 32 في المركز العاشر. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة