خالد صلاح

الإسماعيلى يصدم المستبعدين والمصابين بهذا القرار عقب وداع الكأس

الأحد، 23 فبراير 2020 04:30 ص
الإسماعيلى يصدم المستبعدين والمصابين بهذا القرار عقب وداع الكأس جوميز المدير الفنى للاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخطر الجهاز الادارى للنادى الاسماعيلى لاعبيه البدلاء والمستبعدين من مواجهة بيراميدز بالإضافة للمصابين بإستمرار تدريباتهم اليومية على ستاد الاسماعيلية بعيداً عن الراحة التى حصل عليها اللاعبين الاساسيين ضمن خطة تجهيزهم للمباريات المقبلة سواء بالدوري أو البطولة العربية ، ومنح الفرنسى ديديه جوميز المدير الفنى للاسماعيلى لاعبيه راحة سلبية قصيرة من التدريبات لمدة 3 أيام وذلك ضمن برنامج الاستعداد لاستئناف مشوار الفريق بمسابقة الدورى المحلى ، ولم يتحد موعد مباريات الدور الثانى للمسابقة والتى يستهلها الفريق بمواجهة الجونة باستاد الإسماعيلية ، وكان الدراويش قد ودع منافسات بطولة كأس مصر اثر الخسارة أمام بيراميدز بهدف دون رد فى إطار منافسات دور الــ16 .

وتلقى الإسماعيلي خسارة بهدف نظيف أمام بيراميدز في مباراة دور الستة عشر في بطولة كأس مصر على استاد الإسكندرية، ليتأهل الأخير لمواجهة طلائع الجيش في ربع النهائي.

بيراميدز تقدم بهدف مبكر في الدقيقة 6 بعد كرة عالية في منطقة جزاء الإسماعيلي حولها جون أنطوي برأسية مباشرة إلى شباك الفريق الأصفر.

وأهدر الإسماعيلي فرصة هدف التعادل في الدقيقة 32 بعد كرة وصلت أحمد مدبولي في مواجهة الحارس لكن لاعب الأصفر سدد الكرة أرضية ليتصدى لها الحارس.

وكان الإسماعيلي قريباً من التعادل في الدقيقة 45 بعد تسديدة من بيكيتي سيلفا أبعدها الحارس مهدي سليمان ليبعدها الدفاع بعد متابعة غير موفقة من فخر الدين بن يوسف.

الإسماعيلي ظل متسيدا للمباراة منذ الدقيقة 30 الا ان غياب التوفيق لم يسانده في هز شباك منافسه

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة