خالد صلاح

أشرف زكى: محامى

الإبراشى محامى أحمد زكى باع مكتب الهرم بـ800 ألف جنيه.. ونقيب الممثلين: هرفع قضية ضده

الأحد، 23 فبراير 2020 11:17 م
الإبراشى محامى أحمد زكى باع مكتب الهرم بـ800 ألف جنيه.. ونقيب الممثلين: هرفع قضية ضده مقتنيات الراحل أحمد زكى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، إن محامى الراحل هيثم أحمد زكى، أنه وعده لن يتم التصرف فى أى مقتنيات للراحل أحمد زكى، مؤكدا أنه أجري اتصالا مع المحامى، وأكد له لا يوجد أي شيء تم بيعه نهائيا. 
 
 
وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامى وائل الإبراشى، عبر برنامجه "التاسعة المذاع على التليفزيون المصرى،: " استفاد أيه لما باع مقتنيات الراحل أحمد زكى.. ومش هنسكت.. والمحامى كان بيضحك عليا وأكد لى لن يتم بيعه.. وبينى وبينك القانون ومقتنيات أحمد زكى ملك مصر.. وحاجة أحمد عاوزها ولو أخوة يقبل ده أنا هسافر له.. اخدت كل حاجة على الجاهز من الراحل أحمد زكى". 
 
ورد بلال عبد الغنى، محامى رامى بركات، على نقيب المهن التمثيلية، أنه تم بيع مكتب أحمد زكى  فى الهرم، وتم وضع المستندات فى غرفة مقفولة عبارة عن حاجات قديمة بقالها 15 سنة.. وبعت مكتب مش بيع مقتنيات.. والشقة اللى فى المهندسين واللى في سوديك بها كل الأوسمة والنياشين موجودة زى ما هيا". 
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية،: "متفق مع المشترى هيأخذ منه المستندات كلها من الأوضة.. وعندى مستندات كثيرة للراحل أحمد زكى.. هناك سيارة سرقت فى وقت وجود ابن الراحل هيثم.. ويوجد سيارتين متواجدتين لم يباعوا حتى الآن".
 
وعلى صعيد متصل، قال محمد وطنى مدير أعمال الفنان الراحل أحمد زكى، :" تم بيع أعمال أحمد زكى كما لو كانت خردة.. والوارث مش من العصب.. وابنه من مراته عايش فى أوروبا وعاوز يبيع كل حاجة وياخد فلوس ويمشى"، مناشدا الدولة عدم مرور الواقعة والتحقيق في الواقعة، مؤكدا أن شقة أحمد زكى لا  تباع 800 ألف جنيه ولكن تساوى 200 مليون جنيه، على الأقل. 
 
وفى نفس الصعيد، الإعلامى وائل الإبراشى، إنه تم بيع مكتب الهرم بـ 800 ألف جنيه للمشترى، مؤكدا للمحامى لو كنت قولت لحد من الفنانين كان اشتراها منك، بدلا ما تبهدل المكتب كده.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة