شيماء سيف: أنا مظلومة جدًا فى موضوع المقالب وجوزى بيعمل مقالب أكتر

السبت، 22 فبراير 2020 12:57 ص
شيماء سيف: أنا مظلومة جدًا فى موضوع المقالب وجوزى بيعمل مقالب أكتر شيماء سيف
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة شيماء سيف، إنها مظلومة جدا في المقالب التي يتم الترويج لها على السوشيال ميديا، فزوجها محمد كارتر يقوم بعمل مقالب أكثر بكثير فيها، ولكنه لا ينشرها لأن شيماء ممثلة ولها المظهر الخاص بها، ولكن كارتر رجل فمن السهل أن يظهر بأى مظهر.

وتابعت شيماء، خلال لقائها في برنامج مساءdmc  الذى يقدمه الإعلامي رامي رضوان، أنها هي التي بدأت بالمقالب بعد زواجها وليس كارتر لأنها تعشق عمل المقالب منذ صغرها فكانت تقوم بعمل بعض المقالب  مع والدتها.

من جانبه، قال محمد كارتر زوج الفنانة شيماء سيف خلال مداخلة هاتفية في البرنامج، إن شيماء فاجئته في عيد الحب، وقامت بعمل جو رومانسي جذاب خلال الاحتفال بعيد الحب، مشيرا إلى أن اصعب المقالب التي قامت شيماء سيف بفعلها هو مقلب "الماسك" والمقلب الأصعب الذى فعله في شيماء هو مقلب "الكهرباء".

من جانبها، قالت شيماء سيف، إن في بداية العلاقة بين الحبيبة وفى فترة الخطوبة تكون المكالمات الهاتفية بينهما تكون بشكل كبير ولكن بعد الزواج من الممكن أن المكالمة الهاتفية لا تتجاوز الدقائق الثلاث.

وتابعت شيماء قائلة، إنها تعشق بشكل كبير الأشخاص أصحاب الدم الخفيف، مؤكدة أن الصفة التى أعجبتها في شخصية زوجها كارتر هي دمه الخفيف.

من جانب آخر، اختار صناع مسلسل شيماء سيف وعمرو وهبة  المقرر المنافسة به خلال موسم رمضان المقبل، اسمًا مبدئيًا للعمل وهو "بالقوة" ويبدأ الأبطال تصوير المشاهد الأولى خلال شهر مارس المقبل، بعد الاستقرار على الأبطال المشاركين فى العمل، وأعلنت مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تعاقدها مع شركة روزناما برئاسة المنتج هشام جمال لإنتاج مسلسل جديد للعرض خلال عام 2020 على قنوات التليفزيون والمنصة الرقمية الخاصة بالمجموعة.

وأفاد المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة للخدمات الإعلامية بأن المسلسل بطولة شيماء سيف وعمرو وهبة وآخرين ويتكون من 3 قصص مختلفة تدور أحداث كل قصة في إطار ونوع درامي مختلف ويكون عدد حلقات كل قصة 15 حلقة وقد تم الانتهاء من كتابة القصة الأولى وهى من تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد ووليد أبو المجد وإبراهيم ربيع.

وأضاف أن هذا العمل يدخل ضمن تعاقدات المجموعة والتى تتم فى إطار التعاون من أجل مشروعات درامية جديدة مع مختلف المنتجين المصريين المميزين من أجل إثراء المكتبة المصرية ما له من أثر كبير على انتعاش السوق الدرامى وحركته الإيجابية والتى تنعكس على كل العاملين فى مجال الإعلام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة