أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد جمال: الاسم النهائى للألبوم خلال 3 أسابيع

السبت، 22 فبراير 2020 01:58 ص
أحمد جمال: الاسم النهائى للألبوم خلال 3 أسابيع المطرب أحمد جمال
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المطرب أحمد جمال، إنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على اسم ألبومه الجديد الذى سيطرحه قريبًا، وأغنية "كل سنة وأنت طيب" من ضمن الأغانى التى ستكون من أغانى الألبوم والأغنية من الحانة وتم تصويرها فى بيروت ويعتبر هذا التعامل الأول لجمال مع المخرج "ريشا سركيس" الذى قام بإخراجها، مشيرًا إلى أنه قام بالتحضير لهذا الألبوم مدة عامين، وأن الجمهور متعطش لسماع الأغانى، مشيرًا إلى أن الجمهور يريد ألبوم جديد كل أسبوع - على حد قوله.

وتابع جمال، خلال لقائه فى برنامج عين المذاع على قناة الحياة وتقدمة الإعلامية شيرين سليمان، أن الألبوم الجديد يضم 10 أغانى وأنه يعد الجمهور إذا أتيحت له فرصة إلحاق أغنيات جديدة للألبوم فسوف يعلن عنها للجمهور.

يذكر أن المطرب أحمد جمال قام بطرح أغنيته كل سنه وأنت طيب على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات نور الدين محمد ومن ألحان أحمد جمال وتوزيع موسيقى چيزو وميكس خالد سند وماستر أمير محروس ومن إخراج ريشا سركيس، وذلك احتفالاً بعيد الحب حيث تم إطلاقها على موقع اليوتيوب وجميع المتاجر الإلكترونية.

وصور أحمد جمال الأغنية فى العاصمة اللبنانية بيروت، واستغرق يومين كاملين، وتدور فكرة الكليب فى إطار رومانسى ملائم تمامًا مع المناسب التى طرحت فيها، حول قيام الفنان أحمد جمال بتحضير مفاجأة لحبيبته، وأثناء ذلك تحدث بعض المواقف التى تكون سببًا فى تعطيله، فيسابق الزمن فى تنفيذ هذه المفاجأة والتى تظهر مع نهاية أحداث الكليب.

وبدوره كشف أحمد جمال عن موقف طريق حدث أثناء تصوير الأغنية حيث قال: "اشترينا سلة كبيرة جدًا مليانة ورد أحمر واشتريناها مخصوص للتصوير عشان أهديها لحبيبتى فى الكليب.. لكن اللى حصل إن طول وقت التصوير الناس اللى ماشية بالشارع بتيجى تشترى منى وتسألنى بكام الوردة فكرونى ببيع! ولكن بعد كده بيضحكوا لما بيقربوا وبيكتشفوا إن أنا "أحمد جمال" وإن ده تصوير كليب.

وطرح أحمد جمال فى ديسمبر الماضى آخر أغانيه التى صورها على طريقة الفيديو كليب جديدا بعنوان "قصاد عيوني" من ألبومه الجديد، وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان مدين، وتوزيع وميكس أحمد عبد السلام، وماستر أمير محروس، ومن إخراج اليونانى شريف فرنسيس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة