خالد صلاح

كوكا يعود لقائمة أولمبياكوس ضد باوك فى الدوري اليوناني

السبت، 22 فبراير 2020 04:31 م
كوكا يعود لقائمة أولمبياكوس ضد باوك فى الدوري اليوناني كوكا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد أحمد حسن كوكا لقائمة أولمبياكوس أمام باوك، فى المباراة المقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء غد الأحد على ملعب "تومبا ستاديوم"، فى قمة مباريات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى اليونانى، ويتصدر أولمبياكوس جدول ترتيب الدورى اليونانى برصيد 60 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على باوك صاحب المركز الثانى.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى أولمبياكوس على "تويتر" أن بيدرو مارتينز مدرب أولمبياكوس ضم أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر فى قائمة مباراة الغد أمام باوك، بعد غيابه عن مواجهة أرسنال الخميس الماضى فى الدورى الأوروبى والتى خسرها فريقه بهدف دون رد.

ويسعى كوكا لقيادة أولمبياكوس نحو تحقيق الفوز الرابع على التوالى فى مسابقة الدورى اليونانى من أجل تعزيز الصدارة وتوسيع الفارق مع باوك إلى خمس نقاط، ويعيش أحمد حسن كوكا حالة من التألق مع فريق أولمبياكوس، بعدما نجح فى التسجيل فى ثلاث مباريات متتالية أمام بانيونيوس وأتروميتوس فى الدورى بجانب لاميا فى الكأس.

وتعاقد نادى أولمبياكوس اليونانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مع أحمد حسن كوكا لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة قادماً من سبورتنج براجا البرتغالى، لتكون هذه المرة الثانية التى يرتدى فيها كوكا قميص أولمبياكوس.

ويعود كوكا إلى أولمبياكوس هذا الموسم بعدما دافع عن ألوان الفريق فى الموسم الماضى على سبيل الإعارة وسجل 15 هدفاً بمختلف المسابقات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة