خالد صلاح

شاهد أجمل أهداف رونالدو قبل المباراة رقم 1000 فى مسيرته

السبت، 22 فبراير 2020 01:37 م
شاهد أجمل أهداف رونالدو قبل المباراة رقم 1000 فى مسيرته رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، العديد من الأهداف الساحرة في مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات الفريدة من نوعها والتى هز بها شباك خصومه بمختلف الطرق، سواء عن طريق التسديدات الصاروخية أو الكعب، بالإضافة إلى الركلات الحرة المباشرة الرائعة ومرواغة لاعبى الخصم وإسقاطهم أرضا، ويأتي على رأسهم اللوحة الفنية الرائعة التى رسمها مع ريال مدريد ضد اليوفى من ركلة خلفية مزدوجة بدورى أبطال أوروبا.

ويستعد رونالدو لخوضه المباراة رقم 1000 في مسيرته، وذلك عندما يحل ضيفا مع فريقه يوفنتوس على سبال مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

وخاض رونالدو حتى الآن 999 مباراة نجح خلالها في تسجيل 724 هدفا، بمتوسط 0.72 هدف فى المباراة الواحدة، وغاب الدون عن آخر مباراة لليوفى أمام بريشيا التي كان من الممكن خلالها بلوغ الرقم القياسي.

ولم ينجح فى خوض 1000 مباراة بكرة القدم سوى 25 لاعبا فقط وهم من أفضل وأشهر اللاعبين في الساحرة المستديرة.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن الدون البرتغالى خاض 835 مباراة مع الأندية بالإضافة إلى 164 مباراة مع منتخب البرتغال، لتصل إجمالى عدد مبارياته إلى 999 مباراة.

وظهر كريستيانو رونالدو لأول مرة فى مباراة رسمية 14 أغسطس من عام 2002 بقميص سبورتنج لشبونة البرتغالي، وكان عمره 17 عاما و190 يوما، لينتظر شهرين فقط حتى يسجل أول أهدافه يوم 7 أكتوبر من نفس العام.

ويستعرض الفيديو التالى أجمل 10 أهداف في مسيرة رونالدو الكروية قبل خوضه المباراة رقم 1000 في الملاعب..


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة