خالد صلاح

شاكيرا تتألق فى عرضها بكرنفال "دى بارانكويلا 2020".. فيديو

السبت، 22 فبراير 2020 12:27 ص
شاكيرا تتألق فى عرضها بكرنفال "دى بارانكويلا 2020".. فيديو شاكيرا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت النجمة العالمية شاكيرا، على مشاركة جمهورها، بمقطع فيديو اثناء عرضها بكرنفال دي بارانكويلا 2020، عبر حسابها الشخصى بموقع الصور انستجرام، موجهًا الشكر للقائمين على الكرنفال، وظهرت النجمة في مقطع الفيديو الذي نشرته وهي تؤدى رقصاتها الشهيرة أمام عدد كبير من الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Muchas gracias @isabellachams por otro lindo homenaje! En Barranquilla me quedaré siempre! 📹 @quilladcarnaval

A post shared by Shakira (@shakira) on

واحتفلت المطربة الكولومبية منذ ايام، بوصول أغنيتها Chantaje الشهيرة، مع المطرب العالمي مالوما، لأكثر من 2.5 مليار مشاهدة، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، منذ طرحها فى 2016، ونشرت مقطع فيديو من الكليب، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، لتحتفى بهذا الأنجاز الجديد الذى حققته فى مسيرتها الفنية، وسرعان ما استقبلت عشرات الآلاف من التعليقات.

ودشنت شاكيرا منذ أيام، تحدى جديد على مواقع السوشيال ميديا، حيث يتم تقليد رقصة تشامبيتا الافرو كولومبية، المستوحى من حفلها الفنى في عرض السوبر بول، والتى ابهرت من خلال المشجعين بأدائها المذهل المثير للإعجاب، وسرعان ما انتشر بشكل كبير.

وأحيت النجمتان جنيفر لوبيز وشاكيرا حفل السوبر بول، ووفقاً لبحث نيلسن ميديا فإن أكثر من 103 ملايين شخص، شاهدوا العرض المسرحي، في نصف نهائي Super Bowl، والذي يمثل نموا بنسبة 4% عن العام الماضى الذى ترأسه Maroon 5.

 وسوبر بول هي مباراة كرة القدم الأميركية السوبر التي تجرى بين الفريقين الفائزين من تصفيات AFC وNFC، وهما كانساس سيتي تشيفز وسان فرانسيسكو 49. وحصل الفائز على بطولة الدوري والكأس التي تسمى "السوبر بول".

 وتعد هذه المباراة المناسبة الرياضية الأكبر في الولايات المتحدة، وتشكل مهرجانا رياضيا ضخما يدرأرباحا بملايين الدولارات على المتاجر والأعمال في الولاية التي تقام فيها المباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة