أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: ريال مدريد يجدد عقد بنزيما حتى 2022 والإعلان نهاية الموسم

الجمعة، 21 فبراير 2020 04:55 م
تقارير: ريال مدريد يجدد عقد بنزيما حتى 2022 والإعلان نهاية الموسم بنزيما
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادى ريال مدريد توصل لاتفاق مع كريم بنزيما نجم هجوم الفريق لتمديد عقده موسما إضافيا لينتهى في صيف 2022 بدلا من 2021، بعدما قدم المهاجم الفرنسي أداءا مميزا في السنوات الأخيرة وبالتحديد في آخر موسمين منذ رحيل كريستيانو رونالدو وتحوله إلى نجم الفريق الأوحد.

وقالت صحيفة "آس" أن ريال مدريد نجح بالفعل في التوصل لاتفاق مع بنزيما على تمديد عقده ولكن لن يتم الإعلان إلا بنهاية الموسم الجاري.

ويحتل بنزيما المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الليجا هذا الموسم برصيد 13 هدف، وبفارق هدف وحيد عن ليونيل ميسي نجم برشلونة، كما يتصدر الفرنسي قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف في الفريق الملكى بمختلف البطولات خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020، كشفت الإحصائية التي نشرها الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، أن بنزيما يملك 9 تمريرات حاسمة ليتصدر قائمة نجوم "الأسيست" للنادى الملكى والتي ضمت 17 لاعبا مختلفا.

وجاء الثنائى تونى كروس وكارفخال في المركز الثانى خلف بنزيما برصيد 6 تمريرات حاسمة لكل منهما، ثم فالفيردى برصيد 4 تمريرات يليه مارسيلو بـ3 "أسيست"

وقدم تمريرتين حاسمتين مع ريال مدريد هذا الموسم كل من: كاسيميرو، مودريتش، بيل، فينيسيوس جونيور وجيمس رودريجيز، وتكتمل القائمة مع رودريجو، هازارد، فاران، لوكاس فاسكيز، يوفيتش، ميندي وإبراهيم دياز بتمريرة حاسمة لكل منهم.

وكان الفرنسى كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد، نجح في تخطى الأسطورة كريستيانو رونالدو النجم السابق للنادي الملكي والحالي لفريق يوفنتوس، في عدد صناعة الأهداف مع الفريق الأبيض في مختلف المسابقات، ليصبح أكثر لاعب يصنع أهداف في تاريخ ريال مدريد.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن بنزيما صنع حاليا 132 هدفا بقميص ريال مدريد في مختلف المسابقات متفوقا على كريستيانو رونالدو صاحب الـ131 هدفا، ليكون أكثر لاعب صناع للأهداف في تاريخ النادي الملكي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة