التأجيلات تضرب دوري كوريا الجنوبية بعد انتشار فيروس كورونا

الجمعة، 21 فبراير 2020 11:54 ص
التأجيلات تضرب دوري كوريا الجنوبية بعد انتشار فيروس كورونا كورونا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت أعداد المصابين بفيروس كورونا إلى 156 حالة فى كوريا الجنوبية بعدما ظهر المرض على 52 حالة جديدة اليوم الجمعة، لتتخذ معها رابطة دوري كرة القدم هناك قرارا بتأجيل عدة مباريات خوفًا من تأثر اللاعبين والجماهير بالفيروس المنتشر مؤخرًا وتحديدا في جنوب شرق البلاد.

وأعلنت رابطة الدوري تأجيل مباراتي دايجو إف.سي وبوهانج ستيلرز بالجولة الأولى من المسابقة، بسبب تزايد عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا  وقالت الرابطة في بيان رسمي بعد اجتماع بين مسؤوليها وممثلي أندية البطولة (12 فريقا)، إن مباراة دايجو وضيفه جانجوون إف.سي والمقررة في 29 فبراير الجاري ومباراة بوهانج أمام بوسان المقررة في الأول من مارس المقبل، تأجلتا إلى موعد لاحق.

وتسبب الفيروس منذ ظهوره في وفاة أكثر من 2200 شخص في الصين، ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن هان وونج سو الأمين لعام لرابطة الدوري، قوله: "نحن ندرك مدى خطورة الوضع فيما يتصل بفيروس كورونا".

وأضاف: "تأجلت مباراتان في الجولة الأولى من الموسم في دايجو وإقليم شمال جيونجسانج إلى موعد لاحق"، وينتمي إلى هذه المنطقة أيضا فريق سانججو سانجمو الذي من المقرر أن يستضيف دايجو في السابع من مارس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة