خالد صلاح

ماذا قال نجوم الزمالك بعد التتويج بالسوبر على حساب الأهلى.. شيكابالا: جاهزون لقمة الدورى.. بامبو: الفوز ببطولتين فى أسبوع إنجاز كبير.. عبد الله جمعة: سنحصد كل البطولات.. مصطفى فتحى: سوبر أدهم الكيكى وسعد محمد

الجمعة، 21 فبراير 2020 11:29 ص
ماذا قال نجوم الزمالك بعد التتويج بالسوبر على حساب الأهلى.. شيكابالا: جاهزون لقمة الدورى.. بامبو: الفوز ببطولتين فى أسبوع إنجاز كبير.. عبد الله جمعة: سنحصد كل البطولات.. مصطفى فتحى: سوبر أدهم الكيكى وسعد محمد فريق الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى نجوم الزمالك سعادتهم الغامرة بتتويج الفريق الأبيض بلقب السوبر المحلى بعد فوزه على الأهلى بضربات الجزاء الترجيحية 4 / 3 بعد انتهاء المباراة التى جمعتهما مساء الخميس باستاد محمد بن زايد فى أبوظبى بالتعادل السلبى، سجل للأهلى، على معلول، عمرو السولية، محمود متولى، وسجل للزمالك، محمود علاء، فرجانى ساسى، طارق حامد فيما أهدر أشرف بن شرقى من الزمالك ومحمد هانى وأليو بادجى من الأهلى، وشهدت المباراة سيطرة متبادلة على أجواء المباراة فقد استحوذ الأهلى على الشوط الأول، فيما استحوذ الزمالك على الشوط الثانى، قبل أن تحسم ضربات الجزاء بطل السوبر.

زيزو: مبروك السوبر لجماهير الزمالك العظيمة

بداية وجه أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول بنادى الزمالك، التهنئة للجماهير البيضاء بعد الفوز ببطولة السوبر المصرى على حساب الأهلي بركلات الترجيح، واعدا إياهم بالكثير من البطولات فى الفترة المقبلة عقب التتويج بالسوبر الأفريقي ثم السوبر المحلي.

كما طلب زيزو من جماهير الزمالك الاحتشاد فى المطار لاستقبال اللاعبين قائلا، "عند الفوز بالسوبر الأفريقى مكثنا ساعة واحدة فى المطار.. هذه المرة تعبنا ونرغب فى الجلوس حتى الصباح لنحتفل بالسوبر الأفريقى والمحلي معا”.

بامبو: الفوز ببطولتين فى أسبوع إنجاز كبير

أعرب كريم بامبو، لاعب الزمالك، عن سعادته البالغة بالفوز بالسوبر المصرى على حساب الأهلي بركلات الترجيح في الإمارات، مشيراً إلى أن الفوز فى أسبوع بالسوبر الأفريقى على حساب نادٍ كبير هو الترجي التونسي ثم السوبر المصرى على حساب الأهلي يعد إنجازا كبيرا للزمالك.

وأضاف بامبو أن الزمالك سيغلق صفحة السوبر المصرى ويبدأ التركيز في المباريات المقبلة من أجل الفوز بها جميعا.

طارق حامد يشكر الإمارات على التنظيم الرائع للسوبر

فيما وجه طارق حامد لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الشكر لدولة الإمارات على التنظيم الرائع للسوبر المصري ، وأكد أن الزمالك تمكن من الفوز على فريق كبير وهو النادى الأهلي، وأهدى الميدالية لابنته لأن ميدالية السوبر الأفريقي أهداها لابنه.

 عبد الله جمعة: سنفوز بكل البطولات

طلب عبدالله جمعة لاعب فريق الكرة الأول بالنادي من جماهير الزمالك أن ينتظروا اللاعبين فى مطار القاهرة متوجين بلقب السوبر المصرى.

وأضاف جمعة أنه سعيد بالفوز بالسوبر، واعدا الجماهير بأنه وزملاؤه سيبذلون قصارى جهدهم في كل المباريات للفوز بها والفوز بجميع البطولات.

محمود علاء: السوبر المصرى البطولة السادسة مع الزمالك

وجه محمود علاء، مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الشكر لدولة الإمارات على التنظيم المبهر للسوبر المصري، كاشفا عن أنها تعد البطولة السادسة له مع نادى الزمالك.

كما وجه علاء الشكر لإدارة النادى برئاسة المستشار مرتضى منصور، ولاعبى النادي بعد الفوز بالسوبر، مشيرا إلى أن كل بطولة تتحقق تأتي بالتعب والجهد وكل اللاعبين يفعلون ما عليهم من أجل الفوز.

وعن سؤاله هل كان خائفا عند تسديده ركله الجزاء قال علاء، ”يجب أن أكون فى قمة التركيز حتى يفرح جمهور الزمالك”، مطالبا الجماهير ومجلس إدارة النادي بالفرح وتشجيع الفريق لأنه قوى بهم جميعا.

أوباما: فخور بجماهير الزمالك الوفية

وعبر يوسف أوباما لاعب فريق الكرة الأول بالنادي عن فخره بجمهور الزمالك والذي يساند الفريق واللاعبين في كل مكان يذهب إليه لخوض المباريات والبطولات، موجها الشكر لكل الجماهير العظيمة التي كانت سببا كبيرا في التتويج ببطولتي السوبر المصري والأفريقى.

ووعد أوباما جماهير الزمالك بأن الفترة المقبلة ستكون مليئة بالبطولات بإذن الله، مشيرا إلى أن الجيل الحالي للزمالك  قوى وسيحقق الكثير من البطولات.

مصطفى فتحى: مبروك على جماهير الزمالك سوبر أدهم الكيكى وسعد محمد

أعرب مصطفى فتحى، لاعب نادى الزمالك، عن سعادته بفوز القلعة البيضاء، على الأهلى، فى مباراة السوبر المصرى وتتويجه باللقب الرابع، مهنئا الجماهير البيضاء على هذا الإنجاز، مؤكدا أن جماهير الزمالك تستحق الفرحة، مهديا الكأس إلى الطفل أدهم الكيكى، الذى وافته المنية فى حادث سير، قبل مباراة السوبر المصرى الماضى التى جمعت الأبيض مع الأهلى، وأيضا سعد محمد، لاعب الفريق المصاب بالسرطان.

شيكابالا: واجهت الأهلى بـ"حذاء أدم".. وجاهزون لقمة الدورى

أعرب محمود عبد الرزاق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، عن سعادته بالتتويج بلقب السوبر المحلى بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 4 / 3 بركلات الترجيح قائلا، المباراة كانت صعبة جدًا خصوصًا أنها بعد أيام قليلة من التتويج بالسوبر الأفريقي، لكن وعدنا جماهيرنا وإدارتنا أننا سنعود بالكأس والفوز على الأهلي وحققنا وعدنا، ونجحنا في أن نتغلب على الإجهاد".

وأضاف الفهد الأسمر، "الأهلي كان مسيطرًا على المباراة، لكنها سيطرة بدون خطورة على مرمانا، وهذا كان أهم شيء".

وعن مولوده الجديد أدام، قال لاعب الزمالك، "واجهت الأهلى بحذاء أدم ووشه حلو عليا، وإذا تقرر خوض قمة الدورى في موعدها المقرر له الاثنين المقبل، فنحن جاهزون، وننتظر جماهيرنا في مطار القاهرة".

وتابع شيكابالا حديثه منتقدًا تواجد عدد من جماهير الأهلى وسط مدرجات الزمالك، ومواجهة جماهير الفارس الأبيض صعوبة في دخول المباريات، موجهًا لهم الشكر على دعمهم الدائم للاعبين".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة