خالد صلاح

مؤمن زكريا يصل القاهرة فجرا.. ويعود لأمريكا بعد شهرين لاستكمال العلاج

الجمعة، 21 فبراير 2020 08:52 ص
مؤمن زكريا يصل القاهرة فجرا.. ويعود لأمريكا بعد شهرين لاستكمال العلاج مؤمن زكريا لاعب الاهلى
بعثة اليوم السابع فى أبو ظبى : حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد مؤمن زكريا لاعب الأهلى إلى القاهرة فجر اليوم، الجمعة، من الإمارات بعدما حضر مباراة أمس بين الأهلى والزمالك فى السوبر المصرى التى انتهت بفوز الأبيض بركلات الترجيح، ويعود مومن زكريا مرة أخرى إلى أمريكا بعد شهرين لاستكمال رحلة العلاج .

وقرر مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اعتماد صرف 600 ألف جنيه دفعة مالية مبدئية للمساهمة فى تكاليف علاج مؤمن زكريا، لاعب الفريق، الذى يعانى من مشكلة صحية تستدعى سفره المستمر للعلاج بالخارج، وذلك بعدما تلقى النادى موافقة الجهة الإدارية.

وكان الأهلى قد أرسل خطابًا لوزارة الشباب والرياضة لاستيفاء الإجراءات اللازمة لدعم ومساندة مؤمن زكريا، خاصة أن اللاعب غير مقيد فى قائمة الفريق هذا الموسم، ما يستلزم استئذان الجهة الإدارية لإتمام إجراءات صرف المساهمات المالية اللازمة لعلاجه، حتى جاءت موافقة الجهة الإدارية على صرف 600 ألف جنيه دفعة مبدئية فى علاج اللاعب، ليؤكد الأهلى أنه لم ولن يتخلى عن أبنائه، وسوف يستمر فى دعم مؤمن زكريا حتى يتجاوز هذه الأزمة.

ووافق الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على طلب النادى الأهلي بتخصيص 600 ألف جنيه يتحملها النادى الأهلى للمساهمة فى علاج اللاعب مؤمن زكريا، وذلك بعد موافقة مجلس الادارة، دون مخالفة اللوائح والقوانين المتبعة فى هذا الشأن، وكذا لائحة النشاط الرياضي، والعقد المبرم بين النادى واللاعب.

جدير بالذكر أن رفع اسم مؤمن زكريا من قائمة الأهلى يجبر إدارة النادى على عدم إمكانية منح اللاعب لمبلغ مالى بشكل مباشر، إلا بعد الرجوع للجهة الإدارية وأخذ موافقتها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة