ليستر سيتي ضد مان سيتي.. جوارديولا يدافع عن لاعبيه ويشيد بالثعالب

الجمعة، 21 فبراير 2020 06:20 م
ليستر سيتي ضد مان سيتي.. جوارديولا يدافع عن لاعبيه ويشيد بالثعالب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، عن لاعبيه قبل مواجهة مضيفه فريق ليستر سيتي، في السابعة والنصف من مساء غدا السبت، على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ27، من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

قال جوارديولا، في المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء ليستر سيتي،:"أنا متأكد من إلتزام لاعبينا، والذين أظهروه خلال السنوات الأخيرة، وهو أمر مهم في الأشهر الثلاثة المقبلة".

أضاف مدرب السيتي، حديثه قائلا:"جميع لاعبى الفريق جاهزين، ليس بنسبة 100 %، ديفيد سيلفا كان ذكيا عند خروجه في نهاية مباراة وست هام، سترلينج في المرحلة الأخيرة من التعافى، وسانى أصبح جاهز، ولكن يحتاج فترة لاستعادة مستواه".

أشاد جوارديولا، بفريق ليستر سيتي، قائلا:"فريق منظم بشكل كبير، لديهم العديد من المواهب الرائعة، ومن الرائع تواجد مثل هذا الفريق في الدوري الإنجليزي".

يحتل السيتي، وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 54 نقطة، متأخرا بفارق 22 نقاطة، عن فريق ليفربول، صاحب الصدارة، برصيد 76 نقطة، والذى سيواجه في نفس الجولة فريق وست هام يونايتد.   

ويستعد مانشستر سيتي، لمواجهة مضيفه فريق ريال مدريد، يوم الأربعاء المقبل، فى ذهاب دور الـ16، من منافسات دورى أبطال أوروبا. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة