خالد صلاح

عمرو الجناينى: لا تأجيل لمباراة القمة عقب الموافقة الأمنية والاتحاد من يدير الكرة

الجمعة، 21 فبراير 2020 12:30 ص
عمرو الجناينى: لا تأجيل لمباراة القمة عقب الموافقة الأمنية والاتحاد من يدير الكرة عمرو الجناينى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، أنهم حصلوا على موافقة أمنية بإقامة مباراة الزمالك والأهلى فى الدورى ولا يوجد أمر يستدعى التأجيل.

وأوضح عمرو الجنايني فى تصريحاته تلفزيوينة قائلا: "اتحاد الكرة هو الذي يدير الكرة المصرية وموعد المباراة متفق عليه منذ فترة طويلة ولن نقوم بتأجيل مباراة القمة وإن شاء الله الأهلى والزمالك سيتأهلوا لدور نصف النهائى من البطولة الأفريقية والتنظيم كان على أعلى مستوى من جانب الإمارات خلال مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك".

طالبت جماهير الأهلى عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة بضرورة لعب مباراة القمة ضد الزمالك بالدورى والمحدد لها يوم الاثنين المقبل، عقب نهاية مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك التي تجمع الأهلي والزمالك على ملعب محمد بن زايد بمدينة ابو ظبي الإماراتية.
 

توّج فريق الزمالك  بقلب السوبر المحلي بعد فوزه على الاهلي  بضربات الجزاء الترجيحية 4/3  بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما  بإستاد محمد بن زايد في أبوظبي بالتعادل السلبي.

سجل للأهلي، على معلول، عمرو السولية،محمود متولي، وسجل للزمالك، محمود علاء ،فرجاني ساسي ، طارق حامد فيما أهدر أشرف بن شرقي من الزمالك ومحمد هاني وبادجي من الأهلي.

وضم تشكيل الأهلي، كلاً من محمد الشناوي، على معلول،  ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هانى، ديانج، عمرو السولية، حسين الشحات، قفشة، جيرالدو واجايى.

فيما ضم تشكيل الزمالك ، كلاً من : محمد أبو جبل،  حازم امام – محمود الونش – محمود علاء – محمد عبد الشافي، طارق حامد – فرجاني ساسي – احمد سيد زيزو،  مصطفي محمد – اشرف بن شرقي ويوسف أوباما.

شهدت المباراة سيطرة متبادلة على أجواء المباراة فقد استحوذ الأهلي على الشوط الأول تقريباً فيما أستحوذ الزمالك على الشوط الثاني قبل أن تحسم ضربات الجزاء بطل السوبر.

أدار مباراة اللية الحكم النرويجى سيفين أودفار موين ويعاونه المساعد الأول ماجنوس لاندبرج، والمساعد الثاني كيم توماس، وتوري هانسن حكماً رابعًا، ويتولى مسؤولية تقنية الفيديو الـVAR، الكرواتيان  جوران جابريلو "حكم رئيسي"، وميرو جرجيتش  "حكم مساعد".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة