خالد صلاح

اليوم.. برنامج مانشيت يناقش خطة تطوير منطقة وسط البلد على إكسترا نيوز

الجمعة، 21 فبراير 2020 01:00 ص
اليوم.. برنامج مانشيت يناقش خطة تطوير منطقة وسط البلد على إكسترا نيوز رانيا هاشم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش برنامج مانشيت، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية راينا هاشم، اليوم الجمعة، خطة تطوير منطقة وسط البلد خلال الفترة المقبلة، بعد إخلاء مربع الوزارات الفترة الماضية، وذلك بعد توقيع بروتوكول تعاون مع القطاع الخاص لبدء تطوير منطقة وسط البلد، حيث يطرح البرنامج تساؤلا حول ما الذي تنتظره المنطقة في 2020؟ ، ويستضيف البرنامج عبد الناصر طه رئيس مجلس إدارة شركة مصر لإدارة الأصول العقارية.

ويناقش البرنامج مع رئيس مجلس إدارة شركة مصر لإدارة الأصول العقارية، خطة تطوير منطقة وسط البلد بعد إخلاء مربع الوزارات، وملف إدارة ثروة مصر العقارية من العمارات التاريخية والقصور بوسط البلد واستغلال ذلك سياحيا.

وفى وقت سابق قال عبد الناصر طه، العضو المنتدب لشركة مصر لإدارة الأصول العقارية، إن الاستعانة بالشباب وتأهيلهم فى أعمال القيادة فى شركات القطاع العام، أبرز الحلول للنهوض بهذه الشركات وخلق جيل جديد.

وأضاف عبد الناصر طه، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى، الذي نظمته شركة مصر لإدارة الأصول العقارية اليوم، أن العاصمة الإدارية الجديدة لها تأثير كبير على وسط القاهرة .

وأوضح أن شركة مصر لإدارة الأصول العقارية، تمتلك نسبة كبيرة من المبانى بوسط القاهرة، لافتة إلى أن عدد الوحدات السكنية التى تمتلكها الشركة تتخطى الـ13 ألف وحدة سكنية.

وأكد أن الشركة وضعت خطة لتطوير مبانى وسط القاهرة بالتنسيق مع كافة أجهزة الدولة للتوافق مع رؤية الحكومة للنهوض بمنطقة وسط القاهرة، وخاصة بعد انتقال الوزارات للعاصمة الإدارية الجديدة.

كما أكد عبد الناصر طه، انه لن يتم بيع عقار واحد بمنطقة وسط البلد، كما كان بشاع قبل ذلك، وما يتم عبارة عن تأهيل وتطوير لمبانى وسط القاهرة وتحويلها لمقصد سياحى وثقافى .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة