خالد صلاح

الزمالك يتخذ قرارا جديدا قبل قمة الدوري بتأجيل العودة للمران إلى الأحد

الجمعة، 21 فبراير 2020 10:14 م
الزمالك يتخذ قرارا جديدا قبل قمة الدوري بتأجيل العودة للمران إلى الأحد الاهلى و الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تراجع الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قرار استئناف التدريب غدا، السبت، وقرر المدير الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات على أن يعود الفريق للتدريب بعد غد، الأحد، حيث يرتبط الفريق بمواجهة الأهلي يوم الإثنين المقبل، في قمة الدوري الممتاز.
 
ويترقب الجهاز الفني للزمالك، القرار النهائي لاتحاد الكرة بشأن المباراة وموقف مجلس الإدارة من خوض اللقاء من عدمه، خاصة لعودة الفريق اليوم من الامارات وإعلان مجلس الزمالك رفض خوض القمة خاصة إن الفريق لديه ارتباط بمواجهة حاسمة مع الترجي التونسي يوم 28 من شهر فبراير الجاري في ذهاب دور الثمانية من منافسات دوري أبطال إفريقيا.
 
وعادت بعثة الزمالك اليوم، الجمعة، إلي القاهرة قادمة من الإمارات بعد التتويج بالسوبر المصري علي حساب الأهلي بالفوز بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي، أكد سامي الشيشيني مدرب عام الزمالك عن موقف ناديه إذا أصر اتحاد الكرة المصري على إقامة مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري في موعدها المحدد الاثنين المقبل .
 
وأوضح سامى الشيشيني خلال تصريحات عبر تصريحات إذاعية قائلا : "لو مباراة القمة ستقام في موعدها سنفكر في خوضها بالصف الثاني و مع أحترامي مباراة الدوري لن تفرق معي الأهلي نادي كبير ولكن دوري أبطال إفريقيا أهم حيث سنواجه الترجي ذهابًا وإيابًا و سنجلس مع بعض كجهاز فني وسنقوم بدراسة كل شيء و غدًا الفريق في إجازة، وإذا أقيمت مباراة القمة سندخل معسكرًا ابتداء من يوم الأحد".
 
كما يترقب مسئولو الأهلي القرار النهائي من جانب اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك المقرر لها الأثنين المقبل في الدوري الممتاز، حيث تناثرت أنباء قوية حول مصير هذه القمة ففي الوقت الذي يؤكد فيه مسئولو أتحاد الكرة أن المباراة ستقام في موعدها وعلى ملعب إستاد القاهرة يؤكد مسئولو الزمالك أن المباراة سيتم تأجيلها لضيق الوقت الأمر الذى أثار الحيرة وعدم وضوح الرؤية في الوسط الكروي وبالطبع داخل الأهلي الذى سبق وأعلن عبر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أنه جاهز لخوض المباراة في موعدها ولا يرغب في تأجيلها لكن الجميع مازال يترقب القرار النهائي والرسمي بشأن هذه القمة المرتقبة التي تأتي بعد أيام قليلة من قمة أمس في السوبر بالأمارات.
 
وأكد مصدر باتحاد الكرة المصرى أن نادى الزمالك طلب تأخير عودته إلى القاهرة بعد الانتهاء من مباراة السوبر إلى غداً بدلاً من اليوم لاستغلال اللائحة التى ستمنعه من خوض مباراة الأهلى فى الدورى بعد وصوله للقاهرة بـ48 ساعة فقط.
 
وأوضح المصدر أن مجلس أبو طبى حجز لبعثة الأهلى والزمالك للعودة غدا الي القاهرة وفقا للاتفاق الذي تم قبل مباراة السوبر لكن الزمالك طلب تاخير العودة 24 ساعة.
 
وكان نادي الزمالك قد طالب من قبل بتأجيل مباراة القمة مع النادى الأهلى، والتى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والمؤجلة من عمر مسابقة الدورى العام، والتى كان من المقرر إقامتها يوم 24 فبراير.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة