أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. زوج غادة رجب: سيبالى 12 "سنتى" من السرير والباقى بتعوم فيه

الخميس، 20 فبراير 2020 01:03 ص
فيديو.. زوج غادة رجب: سيبالى 12 "سنتى" من السرير والباقى بتعوم فيه غادة رجب وزوجها
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشاعر عبد الله حسن، إنه قبل الزواج من الفنانة غادة رجب، كانت مأساة كبيرة جدا، مضيفا: "بعد الزواج الموضوع اتغير ان الواحد يلاقى حد فى البيت منتظره وفى حد خايف عليه دى فكرة جميلة.. وقاعد مع حد فهمك ومش بتخبى حاجة علية ومش محتاج تتجمل عليه..  غادة عليها قلبة بوز اللهم ما احفظنا.. غادة الرقيقة سيبالى 12 سنتى بنام فيهم وبقية السرير واخدها لوحدها.. وبتعوم وهى نايمة".  

وعلقت الفنانة غادة رجب، قائلة : " احنا صحاب من فترة طويلة قبل الزواج وعارفة أمتى بيكون مضايق وهو كمان كذلك".

وحل كلًا من الفنانة غادة رجب وزوجها الشاعر عبد الله حسن ضيوفًا مع الإعلامية منى الشاذلي من خلال برنامجها الشهير معكم والذي يذاع عبر فضائية cbc ، وذلك في أول ظهور إعلامي لهما بعد الزواج.

 

وخلال الحلقة، لعب كلًا منهما لعبة صورة في أغنية، وكانت بدايتها مع أغنية بنت الجيران لمطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، ومنذ الوهلة الأولى من عرض الصورة، تعرف عبد الله عليها وطلبت مني الشاذلي منهما أن يقوما بغنائها للجمهور، وبالفعل قاما العروسين بغنائها وأشعلا الأجواء بالحلقة.

وتحدث العروسان خلال اللقاء عن كواليس زواجهما، وكيف بدأت قصة حبهما، وعن تعرضها للحسد وسقوطها على عينها، كما شهدت الحلقة فقرات غنائية لهما سويًا ممتعة.

 

يذكر أن برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، يبث من الأربعاء للجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً

.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة