أهداف الأربعاء.. رباعية أتالانتا التاريخية وثنائية مان سيتي ضد وست هام

الخميس، 20 فبراير 2020 10:00 ص
أهداف الأربعاء.. رباعية أتالانتا التاريخية وثنائية مان سيتي ضد وست هام أتالانتا حقق فوزا عريضا على فالنسيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء العديد من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم لعل أبرزها في دوري أبطال أوروبا وفوز فريق أتالانتا الإيطالي العريض على فالنسيا 4-1 وهو الفوز الأول للفريق الإيطالي في دور إقصائي بالبطولة بعد التأهل لأول مرة، كما فاز أيضا لايبزيج على توتنهام 1-0 ، أما مانشستر سيتي فقد تغلب على وست هام بثنائية نظيفة بالدوري الإنجليزي.

دوري أبطال أوروبا

توتنهام الإنجليزي 0-1 لايبزيج الألماني

حقق فريق لايبزيج الألماني فوزا غاليا على نظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي 1-0 في عقر دار الأخير، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "توتنهام" مساء الأربعاء فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا.

حصل لايبزيج على ركلة جزاء نفذها مهاجم الفريق تيمو فيرنر في الدقيقة 58 ليسجل هدف فريقه الوحيد في المباراة ويقوده إلى فوز غال قبل لقاء الإياب بألمانيا.

ويقام لقاء الإياب بين الفريقين في ألمانيا يوم 10 مارس المقبل على ملعب "ريد بول آرينا" بألمانيا.

أتالانتا الإيطالي 4-1 فالنسيا الإسباني واقترب فريق أتالانتا الإيطالي، من التأهل إلى دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، بعد نجاحه فى سحق ضيفه فريق فالنسيا الإسباني، بنتيجة 4 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "سان سيرو"، فى ذهاب دور الـ16، من البطولة. جدير بالذكر أن مباراة الإياب، سوف تجمع الفريقين يوم 10 مارس المقبل، على ملعب "مستايا"، معقل فريق فالنسيا.

الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي 2-0 وست هام يونايتد عاد مانشستر سيتي، لسكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بفوزه على ضيفه فريق وست هام يونايتد، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، في ختام مباريات الجولة الـ26، من منافسات البريميرليج. بهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي، رصيده للنقطة 54 في المركز الثانى، متأخرا بفارق 22 نقطة، عن ليفربول صاحب الصدارة برصيد 76 نقطة، بينما توقف رصيد وست هام يونايتد، عند 24 نقطة، في المركز الثامن عشر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة