خالد صلاح

فايلر: الوسط المصرى يفتقد الروح الرياضية وطلبت من اللاعبين تسلم الميداليات

الخميس، 20 فبراير 2020 10:43 م
فايلر: الوسط المصرى يفتقد الروح الرياضية وطلبت من اللاعبين تسلم الميداليات الاهلى والزمالك
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للأهلى تصرف لاعبيه بعدما علم  نيتهم فى عدم تسلمهم ميداليات المركز الثانى خلال مراسم كأس السوبر المصرى عقب الخسارة أمام الزمالك فى المباراة التى جمعتهما بمدينة أبو ظبى.

توّج فريق الزمالك  بلقب السوبر المحلي بعد فوزه على الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية 4/3 بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، باستاد محمد بن زايد في أبوظبي بالتعادل السلبي.

نشر الحساب الرسمى لصحيفة الاتحاد الإماراتية على موقع تويتر تصريحات المدير الفنى للأهلى خلال المؤتمر الصحفى تحت عنوان " الوسط الرياضي يفتقد للروح الرياضية وطلبت من اللاعبين استلام الميداليات وكنت سأفعل ذلك مع أي فريق"

قال فايلر خلال المؤتمر الصحفى عقب اللقاء أن هناك عددًا من اللاعبين غير راضيين بسبب عدم مشاركتهم بشكل أساسى وبالتالي فهم غير راضيين عن طريقة إدارتي الفنية.

واعترف فايلر أن فريقه يعاني من مشكلة إهدار الفرص واللمسة الأخيرة، مضيفًا: "كهربا حصل على كارت أحمر وسيغيب عن المباراة المقبلة وأرفض تأجيل القمة.

 

 

شهدت المباراة سيطرة متبادلة على أجواء المباراة فقد استحوذ الأهلى على الشوط الأول تقريبًا فيما أستحوذ الزمالك على الشوط الثاني قبل أن تحسم ضربات الجزاء بطل السوبر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح صالح

ثقافة الروح الرياضية

أكيد لا توجد  ثقافة الروح الرياضية فى مصر أملى أن تتعلموا من الفرق الأوروبية . وشكرآ.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة