خالد صلاح

شيكابالا يلبى طلب جماهير الزمالك قبل مغادرة حافلة الفريق.. فيديو

الخميس، 20 فبراير 2020 11:32 م
شيكابالا يلبى طلب جماهير الزمالك قبل مغادرة حافلة الفريق.. فيديو شيكابالا مع جماهير الزمالك
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لبى نجم نادى الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، طلب جماهير الفارس الأبيض، المتواجدة أمام ملعب " محمد بن زايد بنادي الجزيرة"، عقب نهاية مباراة السوبر المصرى، الذى حسمه نجوم القلعة البيضاء على حساب غريمه التقليدي الأهلى، بركلات الترجيح، بنتيجة 4 – 3، بعد نهاية الوقت الأصلى، بالتعادل السلبى.

قام شيكابالا، بالنزول من حافلة فريق الزمالك، من أجل تلبية مطالب الجماهير، المتواجدة خارج الملعب، لإلتقاط صورة احتفالية مع النجم الأسمر، قبل مغادرة حافلة الفريق إلى مقر إقامته.

قال نجم القلعة البيضاء، بعد نهاية المباراة،:"المواجهة كانت صعبة جدًا خصوصًا وإنها بعد أيام قليلة من التتويج بالسوبر الأفريقي، لكن وعدنا جماهيرنا وإدارتنا إننا سنعود بالكأس والفوز على الأهلي وحققنا وعدنا، ونجحنا في أن نتغلب على الاجهاد".

تابع الفهد الأسمر: "الأهلي كان مسيطرًا على المباراة، لكنها سيطرة بدون خطورة على مرمانا، وهذا كان أهم شيء".

نجح الزمالك، في حصد لقبى السوبر الأفريقي على حساب الترجى التونسي، بنتيجة 3 – 1، والسوبر المصرى، على حساب الأهلى، بركلات الترجيح، بنتيجة 4 – 3، وذلك خلال 6 أيام.

أصبح ملعب نادى الجزيرة، وش السعد على القلعة البيضاء، بعدما توج بلقب كأس السوبر المصرى، للمرة الثانية، بعد عام 2016، على حساب الأهلى، وبركلات الترجيح أيضا. 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة