خالد صلاح

الزمالك سوبر .. ركلات الترجيح ترجح كفة الملكى أمام الأهلى وينتزع اللقب الثانى خلال أسبوع.. الهدوء والثبات فى ضربات المعاناة مفتاح الفوز.. بن شرقى يهدر.. ومحمد هانى وبادجى يبددان آمال الأهلاوية

الخميس، 20 فبراير 2020 09:26 م
الزمالك سوبر .. ركلات الترجيح ترجح كفة الملكى أمام الأهلى وينتزع اللقب الثانى خلال أسبوع.. الهدوء والثبات فى ضربات المعاناة مفتاح الفوز.. بن شرقى يهدر.. ومحمد هانى وبادجى يبددان آمال الأهلاوية لقطة من مباراة الاهلى والزمالك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق الزمالك في حصد لقب السوبر المحلي بعدما حقق فوزاً مهماً على الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية 4/3  بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما مساء اليوم  ،الخميس، بإستاد محمد بن زايد في أبوظبي بالتعادل السلبي.

ضربات الجزاء

 

سجل للأهلي ، على معلول ، عمرو السولية ،محمود متولي ، وسجل للزمالك ، محمود علاء ،فرجاني ساسي ، طارق حامد فيما أهدر أشرف بن شرقي من الزمالك ومحمد هاني وبادجي من الأهلي.

فشل الفريقين في التسجيل طوال الـ90 دقيقة حيث تسيّد الأهلي السيطرة على الشوط الأول فيما سيطر الزمالك على الشوط الثاني قبل أن تحسم ضربات الجزاء اللقب لصالح الزمالك.

أستحق الزمالك التتويج باللقب بعدما نجح حارس مرماه في محمد أبو جبل في التصدي لركلتين جزاء فيما تصدى محمد الشناوي لضربة وحيدة.

وضم تشكيل الأهلي ، كلاً من : محمد الشناوي، على معلول ،  ياسر إبراهيم ، رامي ربيعة ، محمد هانى ، ديانج ، عمرو السولية ، حسين الشحات ،قفشة ، جيرالدو واجايى.

فيما ضم تشكيل الزمالك ، كلاً من : محمد أبو جبل،  حازم امام – محمود الونش – محمود علاء – محمد عبد الشافي، طارق حامد – فرجاني ساسي – احمد سيد زيزو،  مصطفي محمد – اشرف بن شرقي ويوسف أوباما.

الزمالك بطلاً للسوبر
الزمالك بطلاً للسوبر

 

 

سيطرة متبادلة

شهدت المباراة سيطرة متبادلة على أجواء المباراة فقد استحوذ الأهلي على الشوط الأول تقريباً فيما أستحوذ الزمالك على الشوط الثاني قبل أن تحسم ضربات الجزاء بطل السوبر.

بداية المباراة جاءت حماسية للغاية من جانب الفريقين وأن كانت الأهلي هو الأخطر مع الدقائق الأولى بفضل النشاط الواضح للرباعي الهجومي قفشة والشحات وجيرالدو وأجاي ولعب الشحات كرة عرضية خطرة لكن تأخر قفشة في إستلامها قبل أن تشهد الدقيقة الثامنة أخطر فرصة عن طريق أجاي وجيرالدو أهدر الأخير فرصة تسجيل هدف التقدم بعدما تلقي تمريرة عرضية وفشل في إيداعها داخل الشباك.

فيما بدأ الزمالك الشوط الثاني  بشكل مختلف عن الشوط الأول ولعب بحماس واضح منذ بدايته وحاول زيارة شباك الأهلي فيما كاد جيرالدو يُسجل هدف عن طريق جيرالدو من هجمة مرتدة نفّذها جيرالدو بشكل جيد قبل أن يتدخل دفاع الزمالك وينقذ الموقف، وكتبت ضربات الجزاء كلمة تفوق الزمالك الذى كان هادئاً وحسم اللقب لصالحه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة