محافظ الجيزة لشركات النظافة: لست راضيا عن أداء الجمع السكنى

الأحد، 02 فبراير 2020 12:36 م
محافظ الجيزة لشركات النظافة: لست راضيا عن أداء الجمع السكنى محافظ الجيزة خلال لقاء ممثلى شركات الجمع المنزلى
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان المحافظة تستهدف الوصول لأكثر من 90% من الوحدات السكنية بمنظومة الجمع السكنى للمخلفات لكى تظهر ثمار منظومة النظافة على الوجه الأمثل بالشوارع مشدداً على ضرورة ألا يقتصر أداء شركات الجمع السكنى المتعاقدة مع المحافظة على رفع المخلفات والتجمعات من الشوارع فقط وذلك للوصول الى عدم وجود تجمعات للقمامة بالشوارع .

تصريحات المحافظ جاءت خلال لقاءه مع شركات الجمع المنزلى للوقوف على مستوى النظافة والعمل على حل المشاكل التى قد تواجههم للارتقاء والنهوض بمنظومة النظافة.

وأكد محافظ الجيزة أنه غير راض حتى الآن على الوضع الحالى لأداء شركات الجمع السكنى ولابد من تفعيل المنظومة بالشكل الأمثل والجمع من المنبع "الوحدات السكنية" لتحقيق نجاح فعلى للمنظومة، مؤكداً على شن جولات ميدانية مفاجئة للوقوف على مستوى أداء الشركات ولن يتم الالتفات للتقارير الورقية موجهًا رئيس هيئة النظافة بصرف المستحقات المالية للشركات الملتزمة بصفة منتظمة.

وخلال اللقاء شدد المحافظ على حظر استخدام معدة اللودر أثناء رفع مخلفات القمامة والتجمعات حفاظًا على حالة الأسفلت و الأرصفة والبلدورات من التلف، كما منح المحافظ الشركات مهلة اسبوع لتطوير آلية وطريقة العمل بالمنظومة وخاصة بأحياء بولاق وشمال الجيزة كما منح المحافظ مهلة شهر لشركات النظافة لتقييم أدائهم كمهلة أخيرة مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الشركات المتقاعسة . 

اللقاء الذى عقده المحافظ جاء بحضور اللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندس محمود فوزى السكرتير المساعد واللواء تامر ابو النجا رئيس مدينة الجيزة و شفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل والمهندس أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة و منير أنور مدير أدارة المتابعة والرصد ورؤساء أحياء الهرم والعمرانية والطالبية وبولاق الدكرور وشمال وجنوب الجيزة. 

 

 
mini__DSC2809
 
mini__DSC2813
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة