لقبولهم تبرعات.. وكيل تعليم الشرقية يجازى 5 مدراء مدارس بالخصم 3 أيام

الأحد، 02 فبراير 2020 11:05 ص
لقبولهم تبرعات.. وكيل تعليم الشرقية يجازى 5 مدراء مدارس بالخصم 3 أيام رمضان عبدالحميد وكيل تعليم الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر رمضان عبدالحميد وكيل أول وزارة التربية و التعليم بالشرقية، القرار رقم 33 لسنة 2020 ، بمجازاة، 5 مدراء مدارس بإدارة ههيا التعليمية بالخصم ثلاثة أيام لقبولهم تبرعات عينية، دون إخطار، و ذكر القرار أن مدراء مدارس "ع ، م "  المساعدة الابتدائية، " م . ا" مهدية الجديدة، "ح .م" على مبارك بالتل الأحمر، "ع . ا" على بن طالب، " ع . ا " مدرسة حلمى مرسي، بمجازاتهم بالخصم ثلاثة أيام من رواتبهم، لقبولهم تبرعات عينيه من رجل أعمال، تمثلت فى "أجهزة كمبيوتر، ماكينات تصوير،  بالإضافة إلى شبابيك لمدرسة على مبارك بالتل الأحمر، دون إخطار الإدارة التعليمية .

و علق رمضان عبدالحميد وكيل أول الوزارة، لـ"اليوم السابع"، على القرار أن المجازين تلقوا التبرع دون إخطار الإدارة، لتسجيله كتبرع و ليس ضمن مشتريات المدرسة و بذلك يكون وقعوا فى خطأ إداري، وهو ما تم مجازاتهم عليه، و نافيا أن يكون العقاب لقبولهم تبرعات .

فى سياق متصل، شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على مديرى الإدارات التعليمية و رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية بنطاق المحافظة بضرورة التأكد من الإنتهاء من أعمال الصيانة بالمدارس لضمان جاهزيتها لإستقبال الطلبة فى النصف الدارسى الثانى و الذى يبدأ 8 فبراير، و يتم مراجعة "الأبنية - الفصول الدراسية - الطرقات - حجرات الأنشطة دورات المياه – الأسوار" ، والتأكد من سلامة وكفاءة وصلات الإنترنت بمدارس التعليم الثانوى ، وإزالة كافة الإشغالات والأكشاك والمقاهى المجاورة للمدارس وقطع المرافق عنها نهائياً بالتنسيق مع الجهات المختصة فضلاً عن قيام رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق المستمر مع مديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية للحفاظ على النظافة العامة أمام المدارس لإظهارها بالمظهر الحضارى اللائق لمنظومة التعليم، و توفير الخدمات المعاونة واللازمة ونبه على رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية الإلتزام بمنع الباعة الجائلين أمام المدارس لضمان سلامة التلاميذ من الأغذية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة