الجريدة الرسمية تنشر قرارات لرئيس الوزراء وتشكيل لجنة حقوق الملكية الفكرية

الأحد، 02 فبراير 2020 05:14 م
الجريدة الرسمية تنشر قرارات لرئيس الوزراء وتشكيل لجنة حقوق الملكية الفكرية الدكتور مصطفى مدبولى
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الجريدة الرسمية فى عددها الصادر ، اليوم الأحد، عدد من القرارات للدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء من بينها الموافقة على تعديل نطاق الوحدة المحلية لمركز القنطرة غرب .

كما نشرت الجريدة قرار بضم المهندس عبد المنعم عبد الحميد حسن هنداوى،  رئيس مجلس ادارة شركة المعصرة للصناعات الهندسية لعضوية مجلس ادارةالهيئة القومية للإنتاج الحربى ، وضم اللواء بحرى خالدسعيد عبد العليم زهران ، لعضوية مجلس إدارة الجهاز الوطنى لتنمية شبه جزيرةسيناء . 

 

وتضمنت القرارات بتشكيل اللجنة الوزارية من قانون حماية حقوق الملكية الفكرية من وزراء التموين والتجارة والصحة والتعليم العالى ورئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية ، وتختص اللجنة بالموافقة على منح تراخيص اجبارية بإستغلال الأختراع .

 

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قد تابع فى اتصال هاتفى مع السفير الدكتور محمد البدرى، سفير مصر لدى بكين،الإجراءات التى تقوم بها السفارة المصرية لضمان وصول المصريين إلى مطار "ووهان" تمهيداً لعودة الراغبين منهم إلى أرض الوطن بسلام،وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، باتخاذ الإجراءات اللازمة لعودة من يرغب من المصريين المقيمين فيمدينة "ووهان" بمقاطعة خوباى الصينية.

 

واستعرض مع السفير المصرى خلال الاتصال، جهود السفارة والإجراءات اللوجيستية لعودة المصريين من مدينة "ووهان"، حيث عرضالسفير محمد البدري تفاصيل نقل المصريين الراغبين فى العودة إلى المطار، التى تتم عبر إجراءات مُركبة، نظراً لكون المصريين يقيمون فىمناطق متفرقة داخل المدينة، حيث وفرت السفارة الأتوبيسات الخاصة بذلك، وهناك متابعة مستمرة مع جميع الجهات المعنية لتيسير إجراءاتنقل المصريين إلى المطار.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة