البنتاجون يتعهد بتقديم الدعم لإيواء ألف شخص عادوا من بؤر انتشار كورونا

الأحد، 02 فبراير 2020 10:09 ص
البنتاجون يتعهد بتقديم الدعم لإيواء ألف شخص عادوا من بؤر انتشار كورونا مصابين فيروس كورونا - ارشيفيه
هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت وزارة الدفاع الأمريكية أنها تعمل مع وزارة الصحة للتعامل مع خطر فيروس كورونا وتعهد البنتاجون بتقديم الدعم لإيواء ألف شخص عادوا من بؤر انتشار كورونا وفق ما ذكرته فضائية العربية في خبر عاجل لها، حيث شملت خارطة انتشار فيروس كورونا عالميا 26 دولة ، حيث وصلت أعداد الوفيات بفيروس الكورونا فى الصين لنحو 259 حالة، ووصلت الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا 12 ألفا داخل الصين و150 خارجها .

 كانت السلطات الصينية بثت مقطع فيديو أكدت انه لتعافى 20 مريضًا وخروجهم من المستشفى بطريقة مثيرة، بعدما قالت إنهم تعافوا تمامًا من فيروس كورونا، حسبما موقع " العربية نت "

وأوضح مقطع الفيديو الذى لم يتجاوز 11 ثانية، وتناولته العديد من وسائل الإعلام بالصين ظهور عددا من المرضى يهتفون ويرفعون إشارة النصر أمام باب مستشفى جينيانتان فى مدينة ووهان، بؤرة المرض الذى انتشر عالميا، وكان هؤلاء يرتدون الأقنعة على وجوههم، حسبما يظهر فى اللقطات.

وتم السماح للمرضى بالمغادرة فى الخامسة من مساء أمس الجمعة بالتوقيت المحلى، بعد اجتياز الاختبارات الطبية اللازمة، طبقا لوسائل إعلام رسمية فى المقاطعة.

وقالت صحيفة "بيبولز ديلي" الصينية التى نشرت الفيديو أيضا، إن هذه هى المرة الأولى التى يتعافى فيها هذا العدد الكبير من المرضى فى يوم واحد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة