خالد صلاح

‎صلاح محسن لـ"نمبر وان": "أتمنى انضمام محمد صلاح إلى المنتخب الأولمبي"

الأحد، 02 فبراير 2020 03:04 ص
‎صلاح محسن لـ"نمبر وان": "أتمنى انضمام محمد صلاح إلى المنتخب الأولمبي" صلاح محسن
كتب - عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
‎تحدث صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى صفوف نادي سموحة، عن اللاعبين الذين يتمنى انضمامهم إلى صفوف المنتخب الأولمبي، حيث قال خلال تصريحات تلفزيونية: "أرفض التعليق على اللاعبين المنضمين إلى المنتخب ولكن أتمنى انضمام محمد صلاح بالتأكيد".
 
ويفاضل الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب بين الثنائى أحمد حجازى مدافع وست بروميتش الإنجليزى وطارق حامد لاعب الزمالك لضم أحدهما لقائمة أولمبياد طوكيو 2020.
 
واستقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأولمبى على ضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى لقائمة الفراعنة الصغار فى أولمبياد طوكيو، حال موافقة يورجن كلوب المدير الفنى للفريق الانجليزى، كما سيضم محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى.
 
والتقى الدكتور‪ ‫أشرف صبحي‬ ‬وزير الشباب والرياضة مؤخرا الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبى لكرة القدم، بقيادة شوقى غريب، بحضور عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، بديوان عام وزارة الشباب والرياضة، لمناقشة استعدادات المنتخب الأولمبى لطوكيو 2020‬.
 
واستمع وزير الشباب والرياضة لشرح تفصيلى عن برنامج المنتخب القومى تحت 23 سنة خلال الفترة المقبلة، وموقف لاعبى المنتخب الأوليمبى بعد البطولة الافريقية‪.‬
 
و شدد وزير الشباب والرياضة على الاستعداد الحيد لطوكيو 2020 لرفع اسم مصر عالياً، موضحا أنه سيوفر كل احتياجات المنتخب والجهاز الفنى من أجل حلم الميدالية الأولمبية‪.‬
 
فيما أوضح شوقى غريب أن المنتخب الأولمبى بحاجة إلى عدد من المباريات الدولية خلال فترات التوقف الدولى فى شهرى مارس ويونيو وقبل السفر الى طوكيو، مشيراً أن بداية المشاركات الفعلية للمنتخب من 23 يوليو 2020‪‬.
 
وأكد غريب أن الجهاز الفنى سيقوم خلال الفترة المقبلة بعقد جلسات مع اللاعبين للاطمئنان على مستواهم الفنى مع أنديتهم ومدى جاهزيتهم لحلم الاولمبياد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة