خالد صلاح

تعرف على الفرق المتوقع أن يواجهها المصرى وبيراميدز بالكونفيدرالية

الأحد، 02 فبراير 2020 11:34 م
تعرف على الفرق المتوقع أن يواجهها المصرى وبيراميدز بالكونفيدرالية المصرى البورسعيدى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما تأهل بيراميدز والمصرى البورسعيدى كاول وثانى مجموعتهما التى تضمت بجانبيهما ناديي رينجرز النيجيرى ونوذابيو الموريتانى لينتظر الفريقين قرعة دور الثمانية للكونفيدرالية الأفريقية المقرر إقامتها الأربعاء المقبل بالقاهرة .

كان فريق بيراميدز قد حقق الفوز مساء اليوم على نوذابيو الموريتانى بهدف مقابل للاشئ فى الجولة الختامية لدور المجموعات للكونفيدرالية ، بينما تعادل المصرى البورسعيدى خارج ملعبه اليوم أيضا مع رينجرز النيجيرى بهدف لمثله .

واحتل بيراميدز صدارة مجموعته برصيد 15 نقطة من الفوز فى خمس مواجهات والخسارة فى لقاء وحيد أمام رينجرز النيجيرى بهدف مقابل للاشء ، وجاء المصرى البورسعيدى فى المركز الثانى برصيد 10 نقاط .

وتنص لوائح الإتحاد الأفريقى على ألا يواجه فريقين صعدا سويا من مجموعة واحدة بعضهما بدور الثمانية ، على أن يواجه الأولئل أصحاب المراكز الثانية ومن الجائز أن يواجه ناديين من دولة واحدة بعضها فى هذا الدورى وتقام مباراة الإياب على أرض الفريق صاحب المركز الأول .

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز أندية كل من :-

النصر الليبى ثاني المجموعة الثانية ، أو زاناكو الزامبى ثاني المجموعة الثالثة ، أو إنيمبا النيجيرى ثاني المجموعة الرابعة .

 

بينما يواجه المصرى البورسعيدى أندية :-

حورويا كوناكري الغينى متصدر المجموعة الثانية ، أو نهضة بركان المغربى متصدر المجموعة الثالثة ، أو حسنية أغادير المغربى متصدر المجموعة الرابعة 

وستقام مباريات الذهاب على ملاعب أندية التصنيف الثانى أحد يومى 28 أو 29 فبراير، والعودة على ملاعب أندية التصنيف الأول أحد يومى 6 أو 7 مارس.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة