خالد صلاح

أهداف مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا فى الدوري الإيطالي وثنائية رونالدو

الأحد، 02 فبراير 2020 04:31 م
أهداف مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا فى الدوري الإيطالي وثنائية رونالدو يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى فريقه نحو الفوز على ضيفه فيورنتينا، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما عصر اليوم، الأحد، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ملخص واهداف مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا

سجل رونالدو هدفى التقدم لصالح يوفنتوس ضد فيورنتينا عن طريق ركلتى جزاء فى الدقيقتين 39 و81 من زمن المباراة، احتسبهما حكم اللقاء عقب الرجوع لتقنية الفيديو المساعد "VAR"، ثم أضاف ماتياس دى ليخت الثالث لليوفى فى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وأصبح رونالدو أول لاعب فى يوفنتوس ينجح فى التسجيل بتسع مباريات متتالية فى الدوري الإيطالي منذ ديفيد تريزيجيه فى عام 2005، حيث هز النجم البرتغالى فى آخر 9 جولات شباك كل من "فيورنتينا، نابولى، بارما، روما، كاليارى، سامبدوريا، أودينيزى، لاتسيو، ساسولو" مسجلا 14 هدفا فى هذه السلسلة الرائعة.

​يوفنتوس ضد فيورنتينا

واقترب رونالدو من تخطى الرقم الأفضل فى تاريخ الدوري الإيطالي والمسجل باسم النجم الأرجنتينى السابق جابرييل باتيستوتا الذى سجل فى 11 مباراة متتالية.

كما وصل النجم البرتغالى لهدفه رقم 50 على المستوى الرسمى بقميص يوفنتوس، حيث سجل 28 هدفا فى الموسم الماضى بالإضافة إلى 22 هدفا هذا الموسم حتى الآن.

وأحرز رونالدو 40 هدفا فى الدوري الإيطالي بقميص يوفنتوس أكثر من أى لاعب آخر فى المسابقة منذ انضمامه للسيدة العجوز قادما من ريال مدريد.

وبدأ يوفنتوس ضد فيورنتينا بالتشكيل التالى..

تشيزني - كوادرادو - دي ليخت - بونوتشي - أليكس ساندرو - بيانيتش - رابيو - بينتانكور - كوستا - كريستيانو رونالدو - هيجواين.

بهذه النتيجة، يعزز يوفنتوس صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي فى الموسم الجارى 2019-2020 بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة، ويأتى الإنتر في المركز الثاني بـ48 نقطة، فيما يحتل فيورنتينا المركز الرابع عشر بعدما تجمد رصيده عند 25 نقطة.

وفي باقي مباريات اليوم بالدوري الإيطالي، يلتقي لاتسيو مع سبال وميلان مع هيلاس فيرونا واتالانتا مع جنوى وليتشي مع تورينو وأودينيزي مع الإنتر وتختتم الجولة غدا بمباراة سامبدوريا مع نابولي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة