أكرم القصاص - علا الشافعي

هالاند: عودة باريس سان جيرمان خطرة.. ويمكننى تقديم أداء أفضل مع دورتموند

الأربعاء، 19 فبراير 2020 10:54 ص
هالاند: عودة باريس سان جيرمان خطرة.. ويمكننى تقديم أداء أفضل مع دورتموند هالاند
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى من خطورة باريس سان جيرمان على ملعبه، عقب الفوز الذى حققه فريقه 2-1 أمس بملعب سيجنال إيدونا بارك، بذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وقال هالاند صاحب هدفي فوز فريقه عقب اللقاء: "النتيجة خطيرة للغاية ، لأن باريس فريق قوي ويمكن أن يقلب الطاولة في مباراة الإياب". وأعرب المهاجم النرويجي عن ثقته في فريقه وزملائه وقال: "ستكون مباراة صعبة، لكننا فريق جيد."

ونجح هالاند في تسجيل 11 هدفا في أول 7 مباريات مع بوروسيا دورتموند منذ قدومه في يناير الماضي من ريد بول سالزبورج النمساوي، وهن هذا الإنجاز قال: "أشعر أنني لا يزال بإمكاني القيام بعمل أفضل كثيرًا، ويجب أن أعمل بجد لتحسين اللعب على هذا المستوى."

ونجح النرويجي في تحقيق 3 أرقام قياسية غير مسبوقة بعدما نجح في إحراز هدفين فى مرمى باريس سان جيرمان في أول ظهور مع أسود الفيستيفال بدوري الأبطال.

بحسب شبكة "أوبتا" للإحصاءات، فإن صاحب الـ19 عامًا بات أول لاعب في تاريخ دورتموند يسجل في ظهوره الأول في "البوندسليجا وكأس ألمانيا ودوري الأبطال". كما وصل إلى هدفه رقم 11 منذ وصوله إلى دورتموند في الميركاتو الشتوي إلى جانب صناعة هدف آخر، وذلك رغم مشاركته في 7 مباريات فقط بكافة البطولات، وهو ما لم يفعله أي لاعب في تاريخ البوندسليجا.

كما أصبح هالاند ثاني لاعب تحت 20 عامًا يسجل مع فريقين مختلفين على مدار تاريخ دوري الأبطال، بعد كيليان مبابي، نجم سان جيرمان.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية حيث يحتاج باريس سان جيرمان للفوز بهدف نظيف على دورتموند لخطف بطاقة ربع النهائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة