أكرم القصاص - علا الشافعي

زى النهاردة من 110 عاما.. افتتاح أولد ترافورد بقمة مان يونايتد ضد ليفربول

الأربعاء، 19 فبراير 2020 02:47 م
زى النهاردة من 110 عاما.. افتتاح أولد ترافورد بقمة مان يونايتد ضد ليفربول أولد ترافورد يستضيف أول مباراة فى 1910
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف ملعب "أولد ترافورد" معقل نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى مباراته الأولى فى مثل هذا اليوم من عام 1910 فى افتتاحه بين الشياطين الحمر وغريمه ليفربول، قبل أن تقام عليه العديد من المواجهات فى مختلف المسابقات الكبرى سواء نهائى دورى الأبطال أو كأس إنجلترا وغيرها من البطولات.

وأعلن الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد إقامة معرض خاص خلال الأسبوع الجارى فى المتحف الرسمى للشياطين الحمر احتفالا بالذكرى السنوية رقم 110 لافتتاح ملعب "أولد ترافورد".

ERIpxttWoAEHBwK
 

وأضاف الموقع أن الملعب كان موطنا لمان يونايتد منذ انتقاله من شارع "بانك" عام 1910، ولم يخرج من الخدمة سوى مؤقتاً بسبب الحرب العالمية الثانية، ورغم التطور يحافظ على سحره وجوهره، موضحا أن النادى يلتزم بتجديد الملعب مع الحفاظ على ما يجعله فريداً ومميزاً لكل مشجعى يونايتد.

وأشار الموقع إلى أنه منذ عام 2005، تم استثمار نحو 100 مليون جنيه إسترلينى فى تطوير "مسرح الأحلام" كما تم إجراء تحسينات كثيرة لتمكين ذوى الاحتياجات الخاصة من حضور المباريات بسهولة.

ERIug0yWsAAfBjw
 
من جانبه، قال إد وودوارد نائب رئيس النادى أنه توجد المزيد من التغييرات المنتظر القيام بها لتطوير الملعب أكثر، مضيفا "هناك استثمارات جديد بقيمة 11 مليون جنيه إسترليني لإحداث بعض التطورات في الملعب من حيث الأمن والخدمات وأماكن ذوي الاحتياجات الخاصة".
ERIpyIZX0AM3A0M









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة