خالد صلاح

جوزيه: حظوظ الأهلى أقوى فى السوبر.. وتحطيم فايلر لأرقامى لا يهمنى

الأربعاء، 19 فبراير 2020 11:30 ص
جوزيه: حظوظ الأهلى أقوى فى السوبر.. وتحطيم فايلر لأرقامى لا يهمنى مانويل جوزيه
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للنادى الأهلى أن حظوظ الأهلى أكبر من الزمالك فى الفوز ببطولة كأس السوبر المصرى، عندما يلتقى الفريقان فى السابعة مساء غد الخميس بملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية "أبوظبى"، وقال جوزيه في تصريحات لموقع "العين الإماراتى": مباريات الأهلى والزمالك لا تخلو من الندية، لكن الأهلى يملك الأفضلية دائما ويدخل المباراة بشكل أقوى من الناحية النفسية خاصة مع الدعم الجماهيرى".

وعن تتويج الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي على حساب الترجى التونسى قال: "فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي على حساب الترجي يمنح الأبيض دفعة معنوية قوية، لكن من واقع خبرتي في هذه المباريات، الأهلى فرصه فى الفوز أكبر، وأعتقد أنه سيكرر الفوز على الزمالك".

وعن اقتراب السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الاهلى من تحطيم رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية بمسابقة الدوري المصري، قال جوزيه "مبروك للجهاز الفني ولجمهور الاهلى ما يتحقق من نتائج، لكني حضرت إلى الاهلى من أجل تحقيق البطولات والكؤوس ولم آت لصنع الأرقام القياسية".

ويقترب فايلر من تحطيم رقم جوزيه القياسي بتحقيق 17 انتصارا متتاليا في موسم 2004-2005 حيث وصل فايلر إلى 15 فوز متتالي في الدوري حتى الآن، ونجح جوزيه في قيادة الشياطين الحمر للحصول على العديد من الألقاب والبطولات أبرزها دوري ابطال افريقيا "4 مرات"، وكأس السوبر الافريقي "4 مرات" أيضاً، وأصبح المدرب الأنجح في تاريخ النادي.

وفى مؤتمر صحفي عقده اليوم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي قال إن مباراة السوبر المحلي غداً أمام الزمالك لها حسابات أخرى تختلف عن حسابات الدوري وبطولة أفريقيا، موضحاً أنه لن ينظر للماضي وللفوز الذى حققه الأهلي على الزمالك قبل عدة أشهر عندما التقيا في السوبر المحلي أيضاً وفاز الأهلي وقتها بثلاثة أهداف لهدفين.

وشدد فايلر على أن المباراة قوية ومهمة لأنها ستكون أمام منافس كبيير ويُحقق نتائج جيدة محلياً وأفريقياً، مُشيراً إلى أن الأهلي استعد جيداً للمباراة رافضاً الكشف عن هوية التشكيل الذى سيخوض به لقاء الغد، لأن هذا أمور خاصة بالجهاز الفنى، لكنه شدد على أنه سيدفع بأفضل 11 لاعباً جاهزاً للمباراة، على أن يجلس على الدكة أفضل 7 لاعبين، موضحاً أنه سيستعين باللاعبين القادرين على تنفيذ خططه وأفكاره في مباراة الغد.

ورداً على سؤال بشأن : أيهما يخشى فايلر .. لاعبى الزمالك أم من "عقلية" كارتيرون؟ رد المدير الفني للأهلى قائلاً: في مثل هذه المباريات اللاعبون هم يحسمون المباريات ..النظرة تكون للاعبين في المقام الأول ثم يأتي دور المدرب .. وهذا لا يُقلل من دور كارتيرون فأنا أؤكد ذلك على الزمالك وكذلك الأهلي فالنظرة تكون للاعبي الأهلي في المقام الأول وليس لى كمدير فنى.

وقال فايلر إنه لا يفكر في نتائجه مع الأهلي وانتصاراته المحلية والأفريقية قبل لقاء الغد لأن ما يشغله هو اللقاء ذاته دون التطرق لتفوق الأهلي مؤخراً محلياً وأفريقياً لأنه أعتاد أن ينظر لكل مباراة على حدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة