خالد صلاح

أهداف الثلاثاء.. ليفربول يخسر والواعد هالاند يُسقط سان جيرمان

الأربعاء، 19 فبراير 2020 10:00 ص
أهداف الثلاثاء.. ليفربول يخسر والواعد هالاند يُسقط سان جيرمان هالاند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء العديد من الأهداف ف ملاعب العالم، لعل أبرزها مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث خسر ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام أتلتيكو مدريد الاسباني 1-0 بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، كما سجل النجم النرويجي الواعد هالاند ثنائية في فوز دورتموند على باريس سان جيرمان 2-1 .

دوري أبطال أوروبا

أتلتيكو مدريد الاسباني 1-0 ليفربول الإنجليزي

حقق فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزا صعبا على نظيره ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم المصري محمد صلاح بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

الهدف الوحيد جاء بعد مضي 4 دقائق فقط من خطأ فادح لمدافعي الريدز، ليستغله ساؤول نيجويز ويضع هدف فريقه الأول.

بوروسيا دورتموند الألماني 2-1 باريس سان جيرمان الفرنسي

اقتنص بوروسيا دورتموند الألمانى فوزا غاليا أمام باريس سان جيرمان الفرنسى فى المباراة التى جمعتهما بنتيجة 2 / 1  فى افتتاح منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج"، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" معقل أسود الفيستفاليا.

سجل هدفى بوروسيا دورتموند ايرلنج هالاند فى الدقيقة 69 و77، بينما أحرز هدف باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا.

 

دوري أبطال آسيا

العين الإماراتي 1-2 النصر السعودي

حقق فريق النصر السعودي فوزا خارج الأرض على مضيفه العين الإماراتي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "هزاع بن زايد" في الإمارات، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

السد القطري 3-0 سباهان الإيراني

حقق فريق السد القطري فوزًا كاسحًا على ضيفه سباهان الإيراني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء، على ملعب جاسم بن حمد، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

سجل أهداف السد، أكرم عفيف وحسن الهيدوس "هدفين" في الدقائق 51 و72 و78 على الترتيب، وبهذه النتيجة، رفع السد رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد سباهان عند 3 نقاط في المركز الثالث.

التعاون السعودي 2-0 الدحيل القطري

قاد المهاجم الدولي السابق محمد السهلاوي فريقه التعاون للفوز على الدحيل القطري بهدفين دون رد وذلك خلال لقاء الفريقين ضمن الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا.

افتتح محمد السهلاوي التسجيل للتعاون في الدقيقة 34، قبل أن يعزز عبد المجيد السوط تقدم بطل السعودية في الدقيقة 55.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة