7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم مباراة الأهلي والزمالك
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 18/2/2020 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، والتي جاء فى مقدمتها اقتراب محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك من قيادة الفريق فى مباراة الأهلى، المقرر لها الخميس المقبل فى السوبر المصرى بعد مفاضلة مع محمود جنش.

 

اقترب محمد ابو جبل حارس مرمى الزمالك من قيادة ألفريق فى مباراة الاهلى المثرر لها الخميس المقبل فى السوبر المصرى بعز مفاضلة مع محموز جنش ولكن كارتيرون

 

نجح المنتخب الوطنى للشباب فى ألفوز على نظيره الجزائرى بأربع أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم فى الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من كأس العرب للشباب تحت 20 عاما..

 

حرص عدد من مشجعى فريق الزمالك بالإمارات على التواجد فى فندق الإقامة الخاصة بسعد محمد لاعب فريق مواليد 2000 المصاب بمرض السرطان..

 

تعاقد نادى الزمالك مع المحترف الأمريكى مايك تايلور لتدعيم فريق كرة السلة، خلال ألفترة المقبلة فى ظل مشاركة ألفريق ببطولة لأفرليج، وكذلك نهائيات دورى السوبر.

 

شارك رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى فى مران فريقه الجماعى المقام حاليًا على ملعب الوحدة الإماراتى بعد عودته من إصابة قوية فى العضلة الخلفية

 

شاكر عبد الفتاح مديرا فنيا للترسانة خلفا لمحمد صلاح

تعاقد مسئولو الترسانة مع شاكر عبد ألفتاح لقيادة ألفريق الكروى فنيا خلفا لمحمد صلاح الذى تقدم باعتذار رسمى بالأمس.

 

قال محمد فضل، عضو اتحاد الكرة، إن مباراة القمة بين الأهلى والزمالك بالدورى ستقام فى موعدها يوم 24 فبراير الجارى، مشددا على عدم وجود نية لتأجيلها.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة