خالد صلاح

شاهد..مباشر قطر: بفضل "تميم" عناصر الإخوان تغلغلوا فى مفاصل الدول القطرية

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 01:06 ص
شاهد..مباشر قطر: بفضل "تميم" عناصر الإخوان تغلغلوا فى مفاصل الدول القطرية تميم بن حمد أمير الإرهاب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إنه فى الوقت الذى لفظت فيه الشعوب العربية جماعة الإخوان الإرهابية وعناصرها نظراً للجرائم التخريبية التي يقومون بها في دولهم، يظل النظام القطرى الوحيد الذى يدافع عن هؤلاء الإرهابيين، من خلال استضافتهم على الأراضى القطرية، وتقديم كافة الدعم لهم من أجل إنجاح مخططاتهم.

وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، أن المافيا القطرية لا تكتفى بجعل الدوحة مرتع للعناصر الإرهابية، بل تقوم بالترويج لأفكارهم المتطرفة ومخططاتهم الهادمة من خلال استضافتهم في منابر قطر الإعلامية وعلى رأسهم قناة الجزيرة القطرية، مشيراً إلى أن الشعب القطرى يعانى من تغول العناصر الإخوانية في مفاصل الدولة القطرية، بعد أن سمح لهم تميم بن حمد أمير الإرهاب بتقلد المناصب.

وأشار تقرير قناة "مباشر قطر"، أن الشعب القطرى بات يأن من انتشار العناصر الإجرامية في كافة روبع البلاد، وأنه يرفض السياسيات الصبيانية والممارسات الإجرامية التي يقوم بها تميم وبخاصة احتضان عناصر الإخوان وتوفير الدعم المادى وغيره لهم من أجل مواصلة مخططهم التخريبى في الدول العربية.

وأكد التقرير أن ممارسات تميم بن حمد ودعمه للإرهاب وتحالفه مع أعداء المنطقة العربية، هو الذى أدى إلى نبذة من محيطة العربى والخليجى، وجعل دول الرباعى العربى "مصر، السعودية، الأمارات، البحرين"، يقطعون كافة العلاقات مع الدوحة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة